المحتوى الرئيسى

بالصور.. محمود حميدة ووزير الثقافة يوزعان جوائز مهرجان جمعية الفيلم

02/11 23:44

أقيم مساء الْيَوْمَ السبت، حفل ختام مهرجان "جمعية الفيلم" في دورته الـ٤٣، بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والمصور السينمائي محمود عبدالسميع رئيس المهرجان، والفنان محمود حميدة ضيف شرف المهرجان.

حضر الحفل عدد من نجوم الفن، من بينهم النجم عمرو سعد، الفنان ماجد الكدواني، الفنانة سهير المرشدي، الفنان عبدالعزيز مخيون، الفنانة سحر رامي، المنتج محمد العدل، مدير التصوير رمسيس مرزوق، الفنانة الشابة شيماء سيف، والفنان علاء زينهم.

وشهد الحفل توزيع جوائز الأفلام الفائزة في الدورة الأخيرة، وحصد فيلم "نوارة" للفنانة منة شلبي والمخرجة هالة خليل معظم جوائز المهرجان، وهي أفضل فيلم، وحصلت منة شلبي على أفضل دور، وحصلت هالة خليل على أفضل سيناريو وإخراج، وتسلمها جميعًا صفي الدين مصطفى، منتج الفيلم، وحصل الفيلم على جوائز أفضل ملابس وأفضل ديكور وأفضل فيلم في الاستفتاء الجماهيري اليومي على أفلام المهرجان.

وحصل الفنان ماجد الكدواني على جائزة أفضل دور أول عن فيلم "قبل زحمة الصيف"، وحصل أحمد جابر على جائزة أفضل مكياج عن نفس الفيلم، وحصل خالد داغر على أفضل موسيقى عن فيلم "اشتباك"، وحصل أحمد حافظ على أفضل مونتاج عن فيلم "اشتباك"، وحصل أحمد جبر على أفضل تصوير عن نفس الفيلم.

وحصل الفنان علاء زينهم على جائزة أفضل دور ثاني عن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، وحصل المخرج سامي السلموني على جائزة عن فيلم "زي عود الكبريت" وتسلمتها الفنانة سحر رامي، وحصل فيلم اشتباك على جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

وبدأ الحفل بكلمة من محمود عبدالسميع رئيس المهرجان، توجه بالشكر خلالها لحضور الحفل من نجوم الفن، والكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، مؤكدا أن حضوره نوعا من التكريم والاعتراف بقيمة المهرجان، واختتم بتوجيه شكر خاص لصندوق التنمية الثقافية برئاسة د.أحمد عواض

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل