المحتوى الرئيسى

بالصور.. 10 نجوم اختفوا عن الساحة الفنية بسبب 'الشيخوخة'

02/11 22:04

كثير هم النجوم الذين يمتعونا بموهبتهم وأعمالهم الفنية، ثم يختفون فجأة ويبتعدون عن الساحة الفنية ويحرمون جمهورهم من فنهم، فهؤلاء النجوم فضلوا الإبتعاد عن الأضواء بعد تغير ملامحهم، وظهور الشيخوخة عليهم، ففضلوا الإحتفاظ بشبابهم فى أذهان الجمهور، ولكن مع وجود مواقع التواصل الأجتماعى نجد تداول لصور بعض هؤلاء النجوم رغم هروبهم من الفن إلا أن صورهم منتشرة ويتقبلها جمهورهم.

يرصد "أهل مصر" بعض هؤلاء النجوم وصورهم.

ابتعدت نادية لطفى عن الوسط الفنى بسبب تغير ملامحها وظهور الشيخوخة عليها، حيث فضلت الإختفاء بدلًا من اللجوء لأدوار تظهر بملامح متغيرة على جمهورها، وكانت أخر ظهور لها من خلال صور الفنانين معها من داخل غرفتها بالمستشفى احتفالًا بعيد ميلادها، وبدت بملامح مختلفة تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور.

رفضت الفنانة ماجدة الصباح الظهور على شاشات التليفزيون والسينما بعد تقدمها فى العمر حيث أكدت على أهتمامها بشكلها أمام الجمهور ورغبتها فى الحفاظ على صورتها وهى شابة فى أذهان جمهورها.

أطلت علينا ميمي جمال من خلال برنامج "100 سؤال" للإعلامية راغدة شلهوب، وبدت على ملامحها الكبر وصرحت برغبتها فى عمل عمليات تجميلية وأنها لا تمانع ذلك، وكان من ضمن أسباب أبتعادها عن الأضواء هو تغير ملامحها وعدم وجود أدوار مناسبة لها.

آخر الصور الصادمة كان بطلها الفنان يوسف منصور، بطل الجمهورية في لعبة "كونغ فو" والذي ظهرت على وجهه آثار الشيخوخة، في صورة تداولها عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يذكر أن أهم أعمال يوسف منصور، هو فيلم "قبضة الهلالي" وشاركت بطولته الفنانة ليلي علوي، و"بدر" الذي شارك في بطولته مع ملكة جمال مصر "إنجي عبد الموجود".

نفس الصدمة تلقاها الجمهور بعد تسريب صورة للفنانة نجاة الصغيرة، والتي اختفت عن الأضواء لسنوات طويلة، رفضت فيها الظهور في المناسبات العامة أو المجاملات الاجتماعية.

وقد تعجب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تغير ملامح النجمة الشهيرة بسبب التقدم في السن بعد نشر صورتها، إلا أن نجاة فى الفترة الأخيرة فاجأت جمهورها وعادت إلى الساحة الفنية من جديد.

وبعكس غيرها من الفنانين فقد نالت صورة تم تداولها مؤخرًا للفنانة المعتزلة هدى رمزي، إعجاب جمهورها، الذين أكدوا أنها لا تزال تحتفل بجمالها الفائق، الذي أهلها للقب "حسناء الشاشة"، وذلك على الرغم من ظهور التجاعيد على وجهها، جراء التقدم في العمر.

أما فريدة فهمي أشهر راقصة في تاريخ فرقة رضا، فقد لفتت إليها أنظار الجمهور، بعد تداول صورها في الفترة الأخيرة والتي تظهر تغيير ملامحها بشكل تام.

أما مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية، الفنان محمود رضا، فقد ظهر مؤخرًا في صورة أظهرت علامات الشيخوخة والعجز عليه، ما شكل صدمة لمعجبيه، خاصة وأنه عرف في فترة شبابه بالوسامة، التي جعلته فارس أحلام العديد من الفتيات في حقبة الستينيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل