المحتوى الرئيسى

الكويت تفوز على السودان في بطولة كأس العالم لكرة القدم للمدارس

02/11 21:23

فاز منتخب الكويت للمدراس، اليوم السبت، على نظيره السوداني بنتيجة 11 / صفر، ضمن منافسات بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأحرز أهداف المنتخب الكويتي عبدالرحمن الرشيدي (أربعة أهداف) ومزيد المطيري (هدفين)، فيما سجل هدفا كل من عبدالرحمن الخصر وسعود قاسم وسعود الصالح وعبدالوهاب الهندي وسعود الصالح.

وقال رئيس الوفد ومدرب منتخب الكويت علي فلاح - في تصريحات عقب المباراة نشرتها وكالة الأنباء الكويتية (كونا) - إن الجهاز الفني سعى لإنهاء المباراة من شوطها الأول لإراحة اللاعبين الأساسيين للمباراة القادمة.. مضيفا أن اللاعبين نفذوا الخطة المطلوبة من خلال الضغط على المنتخب السوداني، مشيدا بحماس اللاعبين وإصرارهم على تحقيق النتائج الإيجابية وتصدر المجموعة.

وأوضح أن نتيجة المباراة ستساهم في رفع معنويات اللاعبين في مباراتهم يوم غد الأحد أمام المنتخب الروسي الذي يتساوى مع منتخب الكويت بعدد النقاط لحسم صدارة المجموعة.

ويعد هذا الفوز الثالث للمنتخب الكويتي، حيث حقق انتصارين متتالين على منتخبي البرازيل بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وتشيلي بستة أهداف دون رد.

ويشارك في البطولة، التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر لمدة سبعة أيام، منتخبات من ثماني دول أجنبية هي البرازيل وروسيا وإيطاليا وكرواتيا وفرنسا وتشيلي والصين والبرتغال، إلى جانب 12 دولة عربية هي الكويت وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والسودان والجزائر والأردن والمغرب وفلسطين وتونس.

وتم توزيع المنتخبات العشرين من أربع قارات على أربع مجموعات من خلال القرعة، بحيث ضمت كل مجموعة خمسة فرق تتنافس كل منها فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل