المحتوى الرئيسى

فوز "يونايتد" وصعوده للمركز الخامس وتعادل "إيفرتون" سلبيا | استاد ولاد البلد

02/11 21:00

انتهت منافسات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث فاز “مانشستر يونايتد” بثنائية على حساب “واتفورد”، بينما فاز “ستوك سيتي” بهدف نظيف على حساب “كريستال بالاس”، وتعادل “إيفرتون” سلبيا مع “ميدلزبره”، وفاز “ساوثهامتون” برباعية نظيفة على “سندرلاند”، وأخيرا تعادل “وست بروميتش البيون” مع “وست هام يونايتد” بنتيجة 2/2.

حقق “مانشستر يونايتد” فوزا مهما، اليوم، على حساب ضيفه “واتفورد”، بنتيجة 2/0، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، افتتح التسجيل لاعب “اليونايتد” خوان ماتا، في الدقيقة 32 من الشوط الأول من المباراة، وفي الشوط الثاني سجل أنتوني مارسيال الهدف الثاني لـ”يونايتد”، في الدقيقة 60، لينهي “يونايتد” المباراة بفوز مهم، على حساب “واتفورد” بنتيجة 2/0.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبهذا الفوز، وصل رصيد يونايتد للنقطة 48، محتلا بها المركز الخامس، فيما تجمد رصيد “واتفورد”، عند النقطة 30، محتلا بها المركز الثاني عشر.

وحقق “ستوك سيتي” فوزا مهما على حساب “كريستال بالاس”، بنتيجة 1/0، وسجل هدف ستوك الوحيد جو الين في الدقيقة 67 من شوط المباراة الثاني، في مباراة شهدت مشاركة النجم المصري رمضان صبحي أساسيا في مباراة اليوم، وتم تبديله في الدقيقة 82، وحل بدلا منه مامي ضيوف.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبهذا الفوز  وصل رصيد “ستوك سيتي” للنقطة 32، محتلا بها المركز التاسع، فيما تجمد رصيد “كريستال بالاس”، عند النقطة 19، محتلا بها المركز قبل الأخير.

تعادل “ميدلزبره”، مساء اليوم، تعادلا سلبيا، مع نادي إيفرتون، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب “ريفر سايد ستيديوم”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبهذا التعادل وصل رصيد “إيفرتون” عند النقطة 41، محتلا بها المركز السابع، فيما وصل رصيد “ميدلزبره” عند النقطة 22، محتلا المركز الخامس عشر.

وحقق “ساوثهامتون” فوزا مهما على “سندرلاند”، بنتيجة 4/0، في مباراة جمعت بين الفريقين، على ملعب “أوف لايت”، افتتحت أهداف المباراة في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول، سجله لاعب “ساوثهامتون” مانولو جابياديني، وعاد جابياديني وسجل هدف المباراة الثاني في الدقيقة 46، في شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة 89 سجل جايسون دينايير هدف ساوث الثالث من ركلة جزاء، وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل شين لونغ هدف فريقه الرابع، لتنتهي المباراة بفوز “ساوثهامتون” على حساب “سندرلاند”، بنتيجة 4/0.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبهذا الفوز وصل رصيد “ساوثهامتون” عند النقطة 30، محتلا بها المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد “سندرلاند” عند النقطة 19، متذيلا بها ترتيب الدوري.

وست هام يونايتد/ وست بروميتش البيون

وعلى ملعب استاد لندن الأوليمبي انتهت مباراة “وست هام يونايتد”، وضيفه “وست برومييتش البيون”، بنتيجة 2/2، افتتح التسجيل لاعب “وست بروميتش” ناصر الشاذلي، في الدقيقة 6 من شوط المباراة الأول، وفي شوط المباراة الثاني عادل لاعب “وست هام” سيفيان فيجولي في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 86 سجل لاعب “وست برويتش” مانويل لانزيني هدف فريقه الثاني، وقبل انتهاء المباراة بلحظات عادل جوني إيفانز النتيجة لـ”وست بروميتش”، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2 بين “وست هام” و”وست بروميتش”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبهذا التعادل وصل رصيد “وست بروميتش البيون” عند النقطة 39، محتلا بها المركز الثامن، فيما وصل رصيد “وست هام” عند النقطة النقطة 32، محتلا بها المركز العاشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل