المحتوى الرئيسى

لماذا أشاد تامر أمين برئيس قناة "أبوظبي الرياضية"؟ - E3lam.Org

02/11 20:48

أشاد الإعلامي تامر أمين بالمعاملة الطيبة التي تلقاها الفوج المصري الذي سافر للإمارات أمس الجمعة، لحضور مباراة بطولة كأس السوبر المصري، التي لعبت بين ناديي الزمالك والأهلي، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وقال “أمين” إن الشعب الإماراتي ضرب مثالاً عظيما في المعاملة الطيبة القائمة على الود والمحبة معلقاً : “البذرة اللي زرعها الشيخ زايد بتطرح ورد وحب وسنابل من الود والإمارات هي الدولة الوحيدة التي تقف بجوار مصر بدون مصالح”.

أبدى “أمين” كامل حبه وتقديره في حلقة مساء اليوم السبت، من برنامج “الحياة اليوم”، الذي يعرض على قناة “الحياة”، لما قاله الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي رئيس قناة “أبوظبي الرياضية”، الذي أشاد بدور مصر العربي والإقليمي وعن المحبة الخالصة التي يكنها الشعب الإماراتي لنظيره المصري، وعلق “أمين” : “يعقوب السعدي انتهز فرصة المبارة عشان يعبر عن حبه لمصر وقال قصيدة فيها، الامارات هي السند والضهر اللي بجد”.

من ناحيته وجه “أمين” التهاني لمشجعي الزمالك بعد فوزهم بالمباراة، وأبدى استيائه من أداء لاعبي الأهلي الذي توقع الجميع فوزهم بالمباراة، منوهاً على عدم توقع مشجعي الزمالك فرصة فوز فريقهم.

يذكر أن مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، انتهت مساء اليوم الجمعة، بفوز الأخير بركلات الترجيح، بنتيجة 3/1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل