المحتوى الرئيسى

بمناسبة عيد ميلادها.. 10 رجال في حياة جينيفر أنستون

02/11 19:21

تحتفل اليوم الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ48 ، و صنفت أنستون من بين أفضل 20 ممثلة حول العالم كما نالت العديد من الجوائز عن مختلف أدوارها ومن أشهر أعمالها مسلسل الكوميديا الشهير Friends إلى جانب أدوارها السينمائية الناجحة مثل The Bounty Hunter و Horrible Bosses وغيرها من الأدوار التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد، وخلال حياتها الفنية ارتبطت الممثلة الأمريكية بأشهر نجوم هوليوود في علاقات عاطفية شهيرة نستعرضها لكم بالصور .

ارتبطت أنستون في بداياتها الفنية بالممثل تشارلي تشلاتر أثناء مشاركتهما معا في مسلسل Ferris Bueller عام 1990 وكانت أنستون تبلغ حينها 21 عاما فقط واستمرت العلاقة لعدة أشهر ثم حدث الانفصال في العام نفسه .

ثم وقعت أنستون في غرام الممثل الراحل دانيال ماكدونالد من العام 1990 وظل الثنائي معا لمدة 4 سنوات ومن ثم انفصلا في العام 1994 قبل موافقتها على أداء دور "ريتشيل جرين" في مسلسلها الشهير Friends في العام نفسه .

تواعدت أنستون مع المغني الأمريكي آدام دوريتز عضو فرقة Cruz County في العام 1995 ولم تكن العلاقة جدية ولم تستمر سوى شهور .

واعدت بعدها أنستون الممثل الأمريكي تيت دونوفان نهاية عام 1995 واستمرت العلاقة نحو 3 سنوات حتى تم الانفصال في العام 1998 .

ارتبطت أنستون بالممثل الأمريكي بول رود في العام 1998 واستمرت قصة الحب لفترة وجيزة وهما الآن أصدقاء .

التقت لأول مرة بالممثل الأمريكي براد بيت في عام 1998 وتزوجها في عام 2000 في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا وأعلنا عن انفصالهما في مطلع العام 2005 بعد أربع سنوات من الزواج، ثم وقع بيت بعدها في حب أنجلينا جولي أثناء تصوير MR. And MRS. Smith.

واعدت أنستون الممثل فينيس فون في عام 2005 أيضا، وذلك أثناء تصويرهما سويا لفيلم Break Up، وكانت تعتبره جينيفر فرصة جديدة لها لتعيش حياة سعيدة بعد طلاقها من زوجها الأول براد بيت، وبعد عام واحد فقط حدث الانفصال عام 2006 .

ارتبطت أنستون بالمغني الأمريكي جون ماير في العام 2008 وتواعدا لمدة عام واحد فقط لتنتهي العلاقة في العام التالي وقد عبر ماير عن ندمه على إنهاء العلاقة مع أنستون .

وأثناء تصويرها فيلم The Bounty Hunter انتشرت شائعات كثيرة تفيد بوجود علاقة عاطفية مع زميلها الممثل جيرارد بتلر ولكن لم يؤكد الثنائي أو ينفيا تلك الأخبار .

وأخيرا ارتبطت أنستون بالممثل جستين ثيرو وتواعدا في العام 2011 ليعلنا خطبتهما في العام التالي وتزوج الثنائي مؤخرا في العام 2015، في حفل بسيط مفاجئ، حيث خدعت الممثلة الشهيرة وخطيبها المدعوين بأنهما سيحتفلان بعيد ميلاد خطيبها قبل موعده بأيام وهذه عادتهما، ودعا 70 فردا من المقربين لهما .

جينيفر أنستون: أفكر كثيرا في العودة إلى التليفزيون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل