المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل 9 صينيين كونوا شبكة للأعمال المنافية للآداب بالمعادي

02/11 19:08

أمرت نيابة المعادي، بإخلاء سبيل 9 صينيين كونوا شبكة للأعمال المنافية للآداب، من خلال نادي صحي في المعادي، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم.

وكانت معلومات وردت لضباط إدارة حماية الآداب العامة، بقيام "بان سينج" أجنبي- 30 سنة، بإدارة نادي صحى في المعادي للأعمال المنافية للآداب العامة، مقابل أجر مادي يتحصل عليه من الرواد، وتعمل معه عدد من النسوة الساقطات "صينيات الجنسية" تحت ستار مدربات يقمن بممارسة الجنس مع الرجال بمقابل مادي.

وتبين من التحريات، صحة المعلومات، وتم استهداف النادي بمأمورية أسفرت عن ضبط المتهم ومعه كل من ماى زى "صينى الجنسية"31 سنة، مدير النادي الصحي، وجوفنج فاى "صينى الجنسية"، 20 سنة، مساعد مدير النادي، وجومين "صينية الجنسية"، 35 سنة، ودو يو يين "صينية الجنسية" 24 سنة.

أيضًا.. تم ضبط وين لى "صينية الجنسية"، 30 سنة، وجينج شياولى "صينية الجنسية"، 39 سنة، ووان فنج فنج "صينية الجنسية" 29 سنة، و"م م ا" يحمل جنسية إحدى الدول العربية 25 سنة مهندس معمارى، و"ع ع ا ا" سنة يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 34 سنة، طالب وأبو الفتوح محمد، 61 سنة، حارس أمن بالنادي.

كما تم ضبط المتهمين متلبسين أثناء قيام الرابعة والخامسة منهم بممارسة الرذيلة مع المتهمين التاسع والعاشر داخل النادي مقابل مبلغ 500 جنيه، وضبط بحوزتهم 6 هواتف محمولة، و3 واقى ذكرى، وزجاجة خمر، وكريمات مساج، ومبلغ 1645 جنيهًا.

واعترف المتهمون بأن المتهمين الأول إلى الثالث يديرون النادي للأعمال المنافية للآداب واعترفت كل من المتهمات من الرابعة إلى الثامنة بممارسة الرذيلة مع رواد النادي من الرجال بمقابل مادى وبدون تمييز، وأقر الحادي عشر بعلمه بنشاط النادي المؤثم واقتصار دوره على التأمين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل