المحتوى الرئيسى

"وى لايف": هدفنا إحياء الأغاني القديمة في عصر "المهرجانات"

02/11 18:49

محمود، نور، شادي، محمد ، مجموعة من الشباب من فئات عمرية مختلفة، وطبقات اجتماعية أيضا مختلفة، جمعهم شئ واحد هو “الموهبة” وتميزوا بالصوت الحسن والعزف ،كونوا فرقة غنائية أطلقوا عليها اسم “we life”، هدفهم الأول إعادة إحياء الأغاني القديمة ولكن بما يتناسب مع أحاسيس ومشاعر الجيل الحالى بعيدا عن اغانى المهرجانات والعشوائية الموجودة على الساحة حاليا .

التقتهم شبكة الاعلام العربية ” محيط” وكان هذا الحوار : 

كل واحد منا بدأ في مرحلة عملية مختلفة ولكن بدأنا الغناء كفرقة موسيقية واحدة منذ 3سنوات.

ما الصدفة التي ساهمت في تكوين فرقة we life؟

أول مرة اتقابلنا كنا في دار الاوبرا من أجل حضور تدريبات صوتية واكتساب خبرة من مكان موسيقي عريق مثل دار الاوبرا، ومنذ ذلك اليوم اجتمعنا وقررنا الغناء سويا.

ولماذا وقع أختياركم علي شارع المعز لعرض موهبتكم؟

لأن شارع المعز أشهر المناطق التاريخية ويأتي قطاعات كثيرة من الجمهور من فئات وطبقات أجتماعية مختلفة لزيارته علي مدار اليوم، وبالتالى هيساهم في عرض موهبتنا وتوصيل صوتنا لناس جديدة ومختلفة كل يوم.

هل كان للسوشيال ميديا دورا في معرفة الناس بكم؟

إطلاقا، أحنا اعتمدنا علي أن شهرتنا وتوصيل صوتنا يكون مننا للناس مباشرة، نقابل ردود أفعال الناس ومدي تقابلهم أو رفضهم لصوتنا ونتفاعل معاهم وجه لوجه وليس فقط من خلال شاشة هاتف أو لمسة علي زر إعجابي.

هل قمتم بعمل أى حفلات بمفردكم؟

بالفعل قدمنا أكثر من عرض علي مسارح مختلفة منها مسرح الهوسابير ومسرح رومانس ومسرح الطفل وقصور الثقافة وقدمنا حفلات في نوادي منها نادي التنمية و الشمس.

وما الهدف من الجمع بين الموهبة الغنائية لديكم مع العزف؟

هدفنا من عمل الاتنين مع بعض أننا محتاجين نحيي طريقة الغناء زمان، نحيي أغاني كلاسيكية قديمة مع عزف هأدي مناسب مع مستمعين الجيل الحالى.

هل ستستمرون في غناء الأغاني القديمة فقط أم ستتوجهون إلي أغاني من كلماتكم؟

لا ، قريبا هننزل أغنية رومانسية، تجمع بين روائع كلمات الاغاني القديمة وبين الألحان الرومانسية التي تناسب جيل الشباب اليوم.

هل يرجع تأخير ظهور أغاني خاصة بكم بسبب عوائق مادية؟

لدينا منتج لإنتاج أولي أغانيننا قريبا ، ولكن تأخير ظهورنا الفترة الماضية هو لأننا نريد ظهور فريد ومختلف عن كافة الأغاني التي نستمع إليها الأن.

هل تعارضت الموهبة مع الدراسة ؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل