المحتوى الرئيسى

رحل والداه في نفس الشهر وهذا سر طريقة «احتفاله».. ما لا تعرفه عن «جنش»

02/11 16:35

نجح محمود جنش حارس مرمى الزمالك فى قيادة فريقه للفوز بكأس السوبر على حساب الأهلى بركلات الترجيح، وسط فرحة كبيرة من جماهير المارد الأبيض الذين ظلوا يحتفلون أمام أبواب القلعة البيضاء لساعات طويلة من الليل.

وفي وسط ذلك لم يتعرف الكثيرين عن حارس المرمى محمود جنش سوى أنه الحارس البديل للاعب أحمد الشناوى، ونرصد أبرز المعلومات عنه خلال التقرير التالى..

- اسمه محمود عبد الرحيم الشهير بـ"جنش" (29 عامًا)، ولد يوم 10 يوليو 1987 في مدينة الإسكندرية.

- أصبح حارس مرمى نادى الزمالك بعدما انتقل له قادمًا من نادى الأوليمبي بموسم 2011/2010، فى فترة الانتقالات الشتوية.

- أصبح الحارس البديل للحارس الدولي المخضرم عبد الواحد السيد، وأول ظهور رسمى له بقميص نادي الزمالك كان أمام نادي الإنتاج الحربي في آخر جولة من الدوري الممتاز.

- على الرغم من عدم وجود "جنش" في أغلب المباريات التى خاضها الزمالك، إلا أنه لم يخسر مطلقًا في مشاركاته أمام الأهلى حتى الآن، فتوج مع فريقه بكأس مصر فى 2015 أمام الفريق الأحمر بنتيجة 2-0، وفاز في مباراة  كأس السوبر أيضًا أمس الجمعة بركلات الترجيح.

- دخل عش الزوجية في 2014 بأحد فنادق الإسكندرية، وسط حضور زملائه من الوسط الرياضى.

نشبت مشادة بين زوجته وبين إحدى مشجعات النادى الأهلى، بعد نشر الأخيرة صورة لها مع زوجها وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "هو ده جنش بتاع نادى المبادئ ومين الأخلاق اللى واقفة معاه دي"، مما جعل زوجة جنش تغضب وردت عليها: "لا تفرق معايا الصورة ولا كلامك، لكن تقلى أدبك وتخفى دمك دى قلة أدب، وده جوزى وإحنا حرين فى حياتنا".

- أثار الكثير من التساؤلات حول عدم مشاركته بشكل أكبر في المباريات بالرغم من تألقه في أوقات كثيرة، وتحدث الكثيرون عن إمكانية رحيله ولكنه حسم الجدل حول ذلك خلال أحد حوارته الصحفية، قائلًا: "تلقيت عروضًا من أندية الاتحاد السكندري والمصري وبتروجت وسموحة، ولكني أريد الحصول على حقي، فعندما أتعب في التدريبات أريد الحصول على مقابل تعبي، ولا أطلب مجاملتي، وقلت من قبل إنني أريد الاستمرار في النادي حتى إذا كنت عاملًا في النادي".

- دخل في نوبة بكاء عقب نهاية  مشاركته وتألقه في لقاء أسوان بعد فوز الفريق بهدف نظيف، حزنًا على فراق والدته ووالده اللذين رحلا في أقل من شهر.

- لعب دورًا كبيرًا فى إتمام بعض الصفقات لنادي الزمالك، وكان أهمها انضمام محمود كهربا وأحمد حمودى نظرًا لعلاقة الصداقة التى تجمعهم خاصة بحمودى.

نرشح لك

أهم أخبار أخبار الزمالك

Comments

عاجل