المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| "سانشيز" يعود بأرسنال إلى طريق الانتصارات على حساب هال سيتي

02/11 16:35

فاز أرسنال على ضيفه هال سيتي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وعاد أرسنال إلى الانتصارات مرة أخرى بعد فشله في تحقيق الفوز في أخر مباراتين في الدوري الإنجليزي.

شارك الثنائي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي، كبدلاء في الشوط الثاني من المباراة، في أول مباراة لهم بعد المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

أرسنال بدأ المباراة متراجع للخلف، حيث حاول لاعبي واتفورد خطف هدف في الدقائق الأولى ولكنهم فشلوا في الوصول إلى شباك تشيك، حيث تألق الحارس في الدقيقة 14 بإبعاد رأسية نياسي وتحويلها إلى ركنية.

ورد أرسنال جاء سريعًا، عن طريق هيكتور بيليرين، بعد هجمة هال بدقيقة واحدة، حيث انطلق لاعبي جانرز في هجمة منظمة، انتهت بتمريرة والكوت لبيليرين الذي سدد الكرة بجوار مرمى هال سيتي.

واستمرت خطورة أرسنال على مرمى هال سيتي حيث سدد سانشيز كرة خطيرة بجوار القائم الأيسر.

واستطاع لاعبي أرسنال ترجمة الخطورة التي شكلوها على مرمى هال سيتي طوال الشوط الأول، بهدف في الدقيقة 34، بعد استغلال لكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء، بعد تسديدة جيبس، وسط اعتراضات من لاعبي "تايجرز" بأن الكرة ارتطمت بيد سانشيز.

وفي الشوط الثاني كاد نياسي أن يعدل الكفة، بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 50 ولكن تشيك أنقذ الكرة ببراعة، ليستمر اللعب المتبادل بين الفريقين ولكن دون خطورة حقيقة على المرمى.

وشارك المحمدي في المباراة في الدقيقة 66 بدلًا من عمر العبدلاوي، ولكنه لم يقدم ما يمكن فريقه من العودة إلى اللقاء.

ودفع فينجر بمحمد النني، لاعب منتخب مصر، في خط وسط "جانرز، في الدقيقة 69 بدلًا من ثيو والكوت.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع ان يطلق الحكم صافرة انتهاء اللقاء، حصل أرسنال على ضربة جزاء بعد اعتراض سام كليوكاس للكرة على خط المرمى، لينال بطاقة حمراء في الدقيقة 91.

وتمكن سانشيز من تسديد ركلة الجزاء بنجاح، ليعلن عن الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، وبهذا الهدف أصبح سانشيز مسجلًا لـ7 أهداف في 4 مباريات أمام هال سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل