المحتوى الرئيسى

محمود كامل: 38 صحفي ترشحوا لانتخابات 'الصحفيين' في اليوم الأول

02/11 16:16

أعلن محمود كامل، رئيس لجنة الثقافة وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إغلاق اللجنة باب قبول طلبات الترشح لعضوية مجلس النقابة في التجديد النصفي، اليوم فى تمام الثالثة، موضحًا أنه تقدم نحو 38 مرشحًا لخوض انتخابات التجديد النصفي.

وأضاف كامل، فى تصريحات صحفية عقب غلق باب الترشح، أن الـ38 مرشحًا منهم 6 زميلات و34 زميلًا لخوض الانتخابات، اثنين على مقعد النقيب عبد المحسن سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام، سيد الإسكندرنى نائب رئيس تحرير الجمهورية، وعلى عضوية مجلس النقابة من جريدة الأهرام 9 صحفيين، و7 من جريدة الجمهورية، واثنان من جريدة العمال، واثنان من الغد، واثنان من وروزاليوسف، ومدير تحرير جريدة الشروق محمد سعد عبد الحفيظ.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى للصحفيين، برئاسة خالد ميرى وكيل النقابة، قد فتحت أبوابها صباح اليوم، لبدء تلقى أوراق الراغبين فى الترشح على مقعد النقيب والعضوية.

ويذكر ان اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المقررة 3 مارس القادم، قررت قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحا للثالثة عصرًا من اليوم السبت الموافق 11 فبراير إلي الثلاثاء 14 فبراير، ومن العاشرة صباحًا للثانية عشرة ظهر يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، وذلك في وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل