المحتوى الرئيسى

انتهاء اليوم الأول لترشح “الصفحيين” بتقدم 2 لمقعد النقيب و38 للمجلس

02/11 16:49

أعلن محمود كامل رئيس لجنة الثقافة وعضو مجلس نقابة الصحفيين إغلاق باب الترشح للنقيب والتجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين في تمام الثالثة بعد تقدم نحو 38 مرشحا للتجديد النصفي للمجلس ومرشحين اثنين لمنصب النقيب.

وأشار كامل في تصريحات له إلى أن ست زميلات تقدمن لعضوية المجلس و 32 زميلا كما تقدم زميلان للمنافسة على مقعد النقيب وهما عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام وسيد الاسكندرانى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية .

وتقدم لعضوية مجلس النقابة من جريدة الأهرام تسعة صحفيين هم حسين الزناتى وعبد الرؤوف خليفة وسامية أبو النصر وحسن بديع ومحمد خراجه ومصطفى الغمري وبهاء مباشر وإسماعيل العوامى ووجدي رزق.

وتقدم سبعة مرشحين من جريدة الجمهورية هم ضياء خاطر ومحمد العزاوى وياسر كامل ومحمد منير وإكرام منصور وصفوت عمران ومصطفى عبيدو. كما تقدم مرشحان من روز اليوسف هما عبد الجواد أبو كب وعيسى جاد الكريم.

كذلك تقدم عمرو الكاشف من وكالة أنباء الشرق الأوسط، وتقدم مرشحان من الغد هما ناجى وليم و فاطمة الحاج ومرشحان من العمال هما أسامة عقبى و باسم جويلى.

وتقدم محمد سعد عبد الحفيظ من الشروق وياسر شورى من الوفد وأبو المعاطي السندوبي من الأهالي. كما تقدم محسن هاشم من الجيل ومحمد عبد الدايم من العربي.

وتقدم من اليوم السابع أيمن عيسى وعبد الناصر محمد من الجماهير وعمرو بدر من الدستور وسيد بدري من الديار ومحمد ربيع من أكتوبر ومحاسن سنوسي من المصري اليوم.

كذلك تقدم عضوا المجلس كارم محمود حرا وحنان فكري عن جريدة وطني.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى للصحفيين برئاسة خالد ميرى وكيل النقابة قد فتحت أبوابها في العاشرة من صباح اليوم لبدء تلقى أوراق الراغبين في الترشح على مقعد النقيب والعضوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل