المحتوى الرئيسى

ضبط عاطل بحوزته فردي خرطوش بالنزهة

02/11 15:46

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، من القبض على عاطل بحوزته فردى خرطوش قبل تنفيذه سطو مسلح على سيارة شركة توزيع سجائر فى منطقة النزهة، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإخطار النيابة لتولى التحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة النزهة من "سايس" السيارات بشارع عبد الحميد بدوى ـ دائرة القسم مفادها تواجد أشخاص داخل سيارة ماركة سوزوكى فان بيضاء اللون، لافتا إلى أن لوحات السيارة تالفة ويتعذر معرفة أرقامها ويشتبه فى نواياهم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم محمد مكاوى رئيس المباحث وبصحبتهما القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط "احمد السيد"سائق حال استقلاله السيارة تحمل ارقام ن د ع 934 ماركة سوزوكى فان بيضاء اللون "ملكه"، وعثر داخل السيارة على 2 سلاح ناري "2 فرد خرطوش عيار 12مم و3 طلقات من ذات العيار.

بمناقشته عن سبب تواجده بمكان الضبط وما اسفر عنه الضبط وتضييق الخناق عليه اعترف انه كان بصحبة احمد حسن، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ويوسف صابر، طالب ومحمد احمد، عاطل الذين فرا هاربين أثناء الضبط مستقلين سيارة ماركة ميتسوبيشى لانسر، وجارى ضبطهم والسيارة، وإنهم كانوا يعتزمون سرقة سيارة تابعة لشركة لتوزيع السجائر حال ترددها على المحال التجارية بدائرة القسم، بتحريض من المتهم الثاني الذي سبق له العمل بالشركة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل