المحتوى الرئيسى

معتزة عبدالصبور: انتظرت تكريم والدي من الدولة طويلا.. وعودتي للمسرح قريبة

02/11 14:21

على هامش حفل ختام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال48 وتكريمه اسم الشاعر الكبير صلاح عبد الصبور، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بالقاعة الرئيسية التي تحمل اسمه ،التقت "الوفد" بابنته الفنانة معتزة عبدالصبور  ،والتي أبدت سعادتها بتكريم اسم والدها ،وأكدت أنها لحظة طالما انتظرتها .

سألناها عن سر اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة فقالت إن الأمر متعلق بمستوى الأعمال التي تعرض عليها خاصة السينمائية ،وأنها لم تجد بعد ما يناسبها حتى تقبل به .

كما أكدت أن السبب وراء انحدار بعض الأعمال السينمائية  إنما يرجع إلى اعتزال كثير من المنتجين العمل الإنتاجي مما أدى الى انعدام المنافسة الحقيقية التي كانت نتيجتها في الماضي لصالح الجمهور وأرشيف السينما.

وصرحت "معتزة" للوفد بعزمها العودة لمعشوقها الأول  المسرح حيث قدرتها على إظهار موهبتها التمثيلية من خلال أدوار ومساحات تمثيلية مختلفة مقارنة بتجربتها في السينما التي حصرتها في الأدوار الكوميدية فحسب .

جدير بالذكر  أن  "معتزة" قد بدأت مشوارها الفنى  بالتمثيل المسرحي ، فكانت انطلاقتها  الفعلية على مسرح الهناجر عام 1992 عندما اختارها المخرج العراقي جواد الأسدي لتلعب دور أوفيليا في مسرحية "شباك اوفيليا" المأخوذة عن "هاملت" لشكسبير، ونجحت نجاحا كبيرا بل ربما كان هذا العمل سببا فى شهرتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل