المحتوى الرئيسى

الجيش العربي السوري يقضي على مجموعتين من إرهابيي «داعش» في محيط دير الزور

02/11 13:19

تكبد تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر بالأفراد والآليات خلال عمليات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة بتغطية من الطيران الحربي على تجمعاته وتحركاته في محيط مدينة دير الزور

وأفاد مراسل سانا في دير الزور، بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية "قضت على مجموعتين إرهابيتين من تنظيم داعش قرب مفرق منطقة الثردة جنوب المدينة بنحو 9 كم".

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو نفذ سلسلة غارات على تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة المكبات على طريق جبل الثردة، ما أسفر عن "مقتل 6 إرهابيين من بينهم أبو محمد المرتضى وإصابة 7 آخرين وتدمير دراجة نارية".

ولفت مراسل سانا إلى أن غارات الطيران الحربي على تحركات ومقرات تنظيم "داعش" في محيط المقابر وفي حيي الحميدية والمطار القديم أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف إرهابييه وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة.

وأوضح المراسل، أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة وجهت رمايات مكثفة على تحركات لمجموعتين إرهابيتين من تنظيم "داعش" إحداهما حاولت التسلل من معبر الحويقة والأخرى في محيط كلية الزراعة بالحسينية، ما أدى إلى "إيقاع معظم أفرادهما بين قتيل ومصاب".

Comments

عاجل