المحتوى الرئيسى

المحكمة تنظر استئناف الفنانة غادة إبراهيم وآخر في اتهامهما بإدارة شقة للدعارة

02/11 12:53

استمعت محكمة جنح مستأنف دار السلام، المنعقدة بمقر مجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم، لدفاع الفنانة غادة إبراهيم في نظر المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم والمتهم "أشرف. خ"، في واقعة اتهام بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأكد دفاع المتهم "أشرف. خ"، المتهم الثاني في القضية، بطلان تحريات الأجهزة الأمنية وبطلان التفتيش، حيث إن قوات الأمن عثرت على 15 زجاجة من الخمرة داخل الشقة، إلا أنه لم يتم فتحها، أو شربها، وأن الشرطة حضرت لمكان الواقعة بعد 9 ساعات من المحضر المحرر ضد المتهمين، ولم تجد المتهمين في حالة تلبس مشددا أنهم بكامل ملابسهم.

وأضاف دفاع المتهم "أشر. خ" أن محكمة أول درجة فضت الأحراز ومن بينها هواتف المتهمين، واتضح من خلالها عدم وجود أي اتصالات تليفونية أو أرقام مسجلة، لتثبت لنا عدم صحة التحريات التي تم أجراها وأن منفذ عملية ضبط المتهمين وجدهم بملابسهم دون فعل أفعال فاضحة.

وقضت المحكمة في وقت سابق، بحبس الفنانة غادة إبراهيم، و3 آخرين، 3 سنوات، وغرامة 300 جنيه، والمراقبة، لاتهامهم بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المعادي، وأصدرت محكمة جنح دار السلام حكمًا يقضي ببراءة الفنانة من تهمة إدارة شقة للأعمال المنافية للآداب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل