المحتوى الرئيسى

اتحاد المعهد العالي للهندسة بمدينة الثقافة والعلوم يفتح باب الالتحاق للطلاب

02/11 09:25

قرر اتحاد طلاب المعهد العالى للهندسة بمدينة الثقافة والعلوم، فتح باب التقديم للمتطوعين من الطلاب؛ للمشاركة فى صفوف اتحاد الطلاب أعضاءً عاملين بالاتحاد، وذلك بالتعيين، بعد استيفاء شروط العضوية المعلنة طبقًا للائحة، وبعد اجتياز المقابلة الشخصية.

وأضاف "الاتحاد"، عبر صفحته على "فيس بوك"، أنه سيتم قبول 14 طالبًا من مستوى أول، على أن يتم توزيعهم كالتالي: اثنان على كل لجنة من لجان الاتحاد السبع، أمناء مستوى أول باتحاد الطلاب، لتمثيل طلاب مستواهم والتحدث باسمهم فى لجان الاتحاد المختلفة، كما سيتم قبول 3 طلاب من المستويات المختلفة كأعضاء فى اللجنة الاعلامية المقرر إنشاؤها "1 فوتوجرافر - و 2 جرافيك ديزاينر".

وأشار "الاتحاد"، إلى أنه بعد قبول الطلاب السابقين، يتم قبول طلاب من المستويات المختلفة، موزعين على اللجان السبع حسب احتياج كل لجنة.

ونوه إلى أن باب التقديم مفتوح حتى يوم الثلاثاء 21 فبراير، وأن هذه القرارات تأتي بناءً على إعلان وزير التعليم العالى تأجيل انتخابات اتحاد الطلاب، والتصديق على الاتحاد السابق لتمثيل الطلاب لهذا العام، لحين الانتهاء من عمل لائحة جديدة وانتخاب اتحاد جديد، ما ترتب عليه ظهور مستوى كامل لا يجد من يمثله، ويتحدث باسمه فى اتحاد الطلاب، وظهور نقص واضح فى عدد أعضاء الاتحاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل