المحتوى الرئيسى

غدا..انتشار الباعة بمحيط مترو الأنفاق وحوادث القطارات على مائدة طاولة "نقل البرلمان"

02/11 06:32

تعقد لجنة النقل بالبرلمان برئاسة النائب اللواء سعيد طعيمه، ثلاثة اجتماعات متتالية، لبحث عدد من طلبات الاحاطة المتعلقة بالقطاع، وفقاً لجدول اجتماعات اللجان الصادر عن البرلمان.

وتبدأ اللجنة اجتماعاتها غدا الأحد ، ببحث ودراسة أسباب حادث حافلة طلاب جامعة الاسكندرية الذى وقع على طريق نوبيع، فيما يتعلق بحالة الطرق ومنظومة المرور المرتبطة بها، و مناقشة طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب مجدى مرشد، بشأن انشار ظاهرة الباعة الجائلين بمترو الأنفاق.

ثم تعقد اللجنة اجتماع آخر لها الإثنين، لمناقشة طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب محمد أحمد فؤاد، بشأن حوادث القطارات، وخاصة بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وكذلك مناقشة طلب الإحاطة العاجل المقدم من ممتاز دسوقي، بشأن الإهمال في مزلقان سكة حديد صدفا بمحافظة أسيوط وكافة المزلقانات بالمحافظة بما يشكل خطورة على حياة المواطنين.

و تعقد اللجنة اجتماع أخير لها الثلاثاء المقبل، لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب عفيفي كامل عفيفي، بشأن عدم جدوى مشروع تطوير ترام الرمل بمدينة الإسكندرية وضرورة استبداله بمشروع مترو انفاق، ومناقشة طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب عبدالحميد كمال، بشأن عدم الاستفادة من أعمال التطوير التي أجريت لميناء بورتوفيق بما يؤهل الميناء لاستعادة مكانته في أعمال نقل الركاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل