المحتوى الرئيسى

بالصور.. سقوط شبكة دعارة تستقطب الأثرياء العرب من الملاهي الليلية الشهيرة

02/11 01:01

كشف ضباط مكافحة جرائم آداب الجيزة عن شبكة دعارة لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الخليجيين بعد استقطابهم من داخل الملاهي الليلية الشهيرة بالهرم، وألقت القبض علي قوادة وساقطتين في أوضاع مخلة مع 3 خليجيين داخل شقة بفيصل .

كانت وردت معلومات إلى العميد محمود هويدي، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بقيام «إسراء.ح»، 21 سنة، باستقطاب راغبي المتعة الحرام من الخليجيين، وتسهيل دعارة فتاتين آخرتين مقابل مبالغ مالية.

بعرض المعلومات على اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث؛ للكشف عن صحة المعلومات.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث، أن المذكورة «إسراء»، سبق اتهامها في قضيتي آداب، وصدر ضدها حكم في قضية تحريض على الفسق.

وأضافت التحريات أنها تستقطب راغبي المتعة الحرام من Night club شهير، بشارع الهرم وتستعين بكل من، «عزة . س»، الشهيرة بـ«حبيبة»، 20 سنة، و«آلاء . ر»، 20 سنة، لممارسة الرذيلة مع الرجال، مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه في الليلة الواحدة.

عقب تقنين الإجراءات داهمت قوة أمنية، برئاسة الرائد أحمد لاشين الضابط بإدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة، شقة بشارع اللبيني بفيصل، وألقت القبض على المتهمات الثلاثة في أوضاع مخلة مع 3 خليجيين، وعثر بحوزتهم على هواتف محمولة تحتوي محادثات جنسية وصور خليعة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل