المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | اهلي فارسكور يشعل المنافسة في القسم الرابع بدمياط

02/11 19:19

اشتعلت المنافسة بدوري القسم الرابع، الذي تنظمه منطقة دمياط لكرة القدم بعد أن قلب أهلي فارسكور الموازين في مباراة اليوم، ضمن المجموعة الأولى بعد فوزه الثمين على كهرباء دمياط المتصدر، بهدفين مقابل هدف، سجلهما خالد الجزار وهلال عادل، ليرفع رصيده إلى "17" نقطة، محتلًا المركز الثالث، فيما توقف رصيد الكهرباء عند "21" نقطة، في المركز الأول.

فيما فاز أمس ميت الخولي على عزبة البرج، بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى "18" نقطة، محتلًا المركز الثاني، ليتوقف رصيد البرج بعد الخسارة عند "8" نقاط، في المركز الخامس.

وفي نفس المجموعة فاز المستقبل على الشباب بثلاثة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيد المستقبل إلى "11" نقطة محتلاً المركز الرابع، ويتوقف رصيد الشباب عند "3" نقاط، في المركز الأخير.

وحصل عزب النهضة علي راحة هذا الأسبوع برصيد "7" نقاط، في المركز السادس.

أما مباريات المجموعة الثانية فقد أسفرت نتائجها على النحو التالي:-

فاز فريق كفر سعد على ملعبه، على فريق الشعراء بهدف نظيف ليحتل المركز الأول برصيد "16" نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الروضة، ليتوقف رصيد الشعراء عند "4" نقاط يحتل بها المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية فاز الروضة على شطا بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى "13" نقطة، في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة أمام كفر سعد.

وفي المباراة الثالثة تعادل مركز شباب مدينة دمياط مع عزبة اللحم، بهدفين لكل منهما ليصبح رصيد اللحم "16" نقطة، بالمركز الثاني، وهو نفس رصيد كفر سعد الأول، ولكن يتفوق الكفر بفارق الأهداف وله مباراة مؤجلة أمام الروضة.

ويحتل مركز شباب مدينة دمياط نقطتين فقط، في المركز الأخير

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل