المحتوى الرئيسى

هل أهدى البدري بطولة السوبر للزمالك؟.. 4 أسباب تجيب

02/10 23:51

خسر النادي اﻷهلي، بطولة كأس السوبر المصري عقب الهزيمة أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت اﻷصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

وتلقى حسام البدري المدير الفني للنادي اﻷهلي، انتقادات كبيرة عقب خسارة اللقب حيث اتهم جمهور المارد اﻷحمر المدرب بالتسبب في الهزيمة وإهداء اللقب للغريم التقليدي.

ويرصد "استاد مصر العربية"، 4 أسباب تؤكد اتهام جماهير اﻷهلي للبدري باعتباره المتسبب اﻷول في الهزيمة.

دفع حسام البدري المدير الفني للنادي اﻷهلي بالثلاثي الدولي أحمد حجازي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد على الرغم من التراجع البدني الكبير للثلاثي بعد مشاركتهم في بطولة كأس اﻷمم اﻷفريقية مع منتخب مصر.

وخسر اﻷهلي جهود أحمد فتحي الذي تعرض للإصابة وغادر ملعب المباراة في الشوط الثاني، كما تراجع أداء عبد الله السعيد بشكل كبير طوال المباراة ليغادر الملعب في الشوط الثاني ويشارك صالح جمعة بدلا منه.

عدم اﻻستفادة من الصفقات الجديدة في المباراة

لم يستفد حسام البدري المدير الفني للنادي اﻷهلي من الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية من خلال التعاقد مع أحمد حمودي وكوليبالي وعمرو بركات، فضلا عن الدفع بالظهير اﻷيسر حسين السيد الذي لم يكن على المستوى المطلوب، بدلا من الدولي التونسي علي معلول.

على مدار المباراة كان حسام البدري متحفظا على الجانب الدفاعي حتى في أوقات امتلك فيها اﻷهلي زمام اﻷمور، لم نجد أي اندفاع هجومي من ﻻعبي المارد اﻷحمر للأمام أو أي جمل تكتيكية من الرباعي اﻷمامي.

في أوقات تواجد فيها ﻻعب أو اثنين من اﻷهلي محاط برباعي أو بخمسة ﻻعبين من صفوف الزمالك في الخط الخلفي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل