المحتوى الرئيسى

مصرع 3 وإصابة 11 فى حوادث متفرقه بـ5 محافظات

02/10 23:25

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون، اليوم الجمعة، في حوداث متفرقة بـ 5 محافظات.

وأصيب ثلاثة أشخاص نتيجة تصادم بين دراجة نارية وسيارة على طريق "دمياط - رأس البر"، ونقلت سيارات إسعاف المصابين الثلاثة إلى مستشفى دمياط العام، لتلقى العلاج اللازم.

وتبين أن المصابين الثلاثة هم : محمد ابو معاطى 40 عاما ومقيم بشارع الجلاء بمدينة دمياط، مصاب بنزيف بالمخ وكسور بالساقين، ومحمد الشهاوى 24 عاما ومقيم بشارع ابو الوفا، ومصاب بنزيف بالمخ وبكسر فى الساق، وثالث مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر، مصاب بنزيف حاد بالمخ واشتباه ما بعد الارتجاج.

وفي بني سويف، ألقت قوات الأمن القبض على خمسة اشخاص، فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية جزيرة ببا، بعد أن استقبلت مستشفى ببا المركزى كل من "حسين ـ ف" 36 سنة، جثة هامدة إثر تلقيه طعنة نافذة، وأربعة آخرين مصابين بإصابات متفرقة بإنحاء الجسم.

وانتقلت قوات الأمن، على الفور، إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط 5 من أطرافها، إضافة إلى الأسلحة المستخدمة وفرضت كردون أمنى حول منازل المتشاجرين، ودلت التحريات الأولية على أن المشاجرة وقعت نتيجة نشوب مشادة بين عائلتى أولاد بركات والزداينة، منذ يومين، نتيجة خلافات بين شباب العائلتين.

وفي سياق مغاير، أصيب شاب يدعى "إ ـ ز" بإصابات متفرقة، إثر صدم قطار له أثناء عبوره مزلقان ديروط في أسيوط، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وأسفر حادث تصادم بين "توك توك" وسيارة ربع نقل بالطريق الزراعى "مصر أسوان" أمام مركز مطاى بالمنيا، عن مصرع "بسام.ع" 17 سنة سائق "التوك -توك"، وتبين بعد توقيع الكشف الطبى تبين أن سبب الوفاة يرجع لإصابته بنزيف داخلى اثر إنفجار الطحال.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل