المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل لإتجاره فى المخدرات تتزعمه سيدة بكفر الشيخ

02/10 23:23

تمكنت مباحث مركز شرطة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الرائد فتحى رزق، من القبض على تشكيل للإتجار فى المخدرات، مكون من 4أشخاص تتزعمه سيدة وبحوزتهم عدد من الأقراص المخدرة والأسلحة وكمية من المخدرات، تم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة.

وكانت معلومات قد وردت لرئيس مباحث الرياض تفيد بقيام 3 أشخاص تتزعمهم سيدة بتكوين بؤرة ثابتة ومتحركة للإتجار فى المواد المخدرة بأنواعها، ومن خلال المعلومات تم التعامل معها وعرضها على العميدين أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائى، ومحمد عمار، رئيس مباحث المديرية، حيث تم عرض المعلومات على اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، الذى أمر بالقبض على هؤلاء المتهمين.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وضم الرائد فتحي رزق، رئيس مباحث مركز الرياض، ومعاونوه،لإجراء التحريات السرية والتأكد من المعلومات.

وكشفت تحريات فريق البحث أن المتهمين كونوا بؤرة للإتجار فى المخدرات وقاموا بإستقطاب زبائنهم من المدمنين ومتعاطى المخدرات، وبإعداد الأكمنة وتحديد مكان هؤلاء، تم القبض عليهم وتبين أنهم "شريف.أ.ح” 39 عامًا، عاطل،( سبق إتهامه في 3 قضايا آخرهم قضية “سرقة”)، وجمال.ن.أ” 25 عامًا، عاطل،( سبق إتهامه في 7 قضايا آخرهم قسية “مخدرات”)، وكريم.ع.ح” 25 عامًا،عاطل (سبق اتهامه في عدد من القضايا آخرهم قضية ” قتل”)، وزعيمتهم شيريهان.ا.ق” 30 عامًا، ربة منزل، وجميعهم مقيمون بمركز الرياض، حيث يحتفظون بأسلحة نارية وطلقات نارية لاستعمالها وقت حدوث أي مخاطر حولهم، وكذلك إرهاب زبائنهم في حالة مماطلتهم سداد المبالغ المطلوبة مقابل منحهم المخدرات.

وتم ضبط المتهمين أثناء انتظار زبائنهم فى أحد الماكن، وتمت مداهمتهم وشل حركتهم وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الأول علي 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر،وسلاح ناري “بندقية آلي” و5 طلقات نارية، وبحوزة الثاني علي 2 كيلو من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري “بندقية خرطوش محلي الصنع” عيار 12 مم، و5 طلقات نارية من نفس العيار.

كما عثرت بحوزة المتهم الثالث علي 250 جرام من مخدر الحشيش، و200 قرص مخدر، وسلاح ناري” فرد خرطوش محلي الصنع” عيار 12 مم، و5 طلقات نارية من نفس العيار، وبحوزة المتهمة الرابعة علي 500 جرام من مخدر الحشيش، و700قرص مخدر.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل