المحتوى الرئيسى

الجيش اليمني يستهدف المليشيا بشبوة والجوف.. ونزع الألغام في المخا

02/10 22:08

عناصر الجيش الوطني اليمني في المخا

تواصل الفرق الهندسية، عملياتها بنزع الألغام والأجسام المتفجرة من جميع أحياء مدينة المخا اليمنية ومحيطها، والتي زرعتها مليشيات الحوثي و"صالح" الانقلابية خلال الأسابيع الماضية، بهدف إعاقة تقدم قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر عسكري يمني، قوله إن "قوات الجيش اليمني ألقت القبض على عشرين من المليشيات الانقلابية، أمس الخميس، خلال عمليات تمشيط، لعدد من الأحياء في مدينة المخا، كانوا يختبئون بعدد من المنازل". 

كانت قوات الجيش الوطني اليمني قد تمكنت بمساندة طيران التحالف العربي من استكمال تحرير مدينة المخا، ومينائها الاستراتيجي بعد معارك عنيفة استمرت عدة أيام، وأسفرت عن مصرع وإصابة المئات من عناصر المليشيات الانقلابية. 

وفي محافظة شبوة قصفت قوات الجيش الوطني اليمني، المسنودة بالمقاومة الشعبية مواقع مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في جبهات عسيلان. 

وأكدت مصادر في المقاومة الشعبية أن "قوات الجيش اليمني قصفت مواقع المليشيا المتمركزة في جبهة الهجر الأثرية، واستهدفت أماكن آخرى لها جبهة جبل بلبوم بعسيلان". 

وفي محافظة الجوف استهدفت قوات الجيش اليمني، طاقمًا عسكريًا لمليشيات الحوثي و"صالح" الانقلابية في مديرية خب الشعف. 

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن "قوات الجيش اليمني استهدفت بقذيفة مدفع طاقمًا عسكريًا، للمليشيات كان على متنه رشاش "عيار23 " في منطقة صبرين بخب الشعف، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات".

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل