المحتوى الرئيسى

خطأ حارس الشباب يمنح ديوب الهدف السادس مع الأهلي

02/10 21:53

استغل ماكيتي ديوب، مهاجم الأهلي، خطأ من حارس الشباب لتسجيل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة 18 من دوري الخليج العربي الإماراتي (الجمعة)، وهو الهدف السادس للمهاجم السنغالي بقميص الفريق عامة، والخامس له في الدوري.

وفي الدقيقة 70 من اللقاء، قام أحد مدافعي الشباب بإعادة الكرة للحارس سالم الحمادي، لكن الحارس تباطأ في إبعاد الكرة عن مرماه، لينقض عليها ديوب ويتمكن من مرواغته وتسديد الكرة في الشباك، ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة.

ثلاثية ديوب تقود الأهلي للفوز على الإمارات

يُذكر أن الأهلي تعاقد مع ديوب (28 عامًا) نهاية ديسمبر الماضي قادمًا من الظفرة بعقد يمتد لمدة 3 مواسم ونصف، وشارك المهاجم السنغالي في 5 مباريات مع الفرسان في الدوري سجل خلالها 5 أهداف، كما شارك في مباراة وحيدة بكأس الخليج العربي سجل خلالها هدفا واحدا.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء انتهى بفوز الأهلي 4-1، حيث سجل أحمد خليل الهدفين الأول والرابع، في حين أحرز ديوب الهدفين الثاني والثالث، في حين سجل هنريكي لوفانور الهدف الوحيد للشباب.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل