المحتوى الرئيسى

ننشر اعترافات مجند العمرانية بعد العثور على أشلاء شقيقه

02/10 20:43

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، حبس فتحي. إ 22 سنة، مجند بالقوات المسلحة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتقطيع شقيقه إلى 7 أجزاء، وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة إلى الأدلة الجنائية.

كان اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة العمرانية، من إبراهيم. س.ف 52 سنة، بدون عمل، بتغيب نجله أحمد 18 سنة، طالب، ولم يتهم أو يشتبه أحد في تغيبه.

وخلال البحث عنه تم العثور على جثة المجني عليه، بشقة سكنية تحت التشطيب بذات العقار القاطنين به، ومقسمة إلي 7 أجزاء، وبها إصابات مختلفة بجميع أنحاء الجسد.

وتم العثور على الجزء السفلي لجسده، مقطع إلى 3 أجزاء بداخل شنطة "هاند باج"، والجزء العلوي مقطع على 4 أجزاء داخل "كرتونة"، وبجانبه منشار حديدي وعليه آثار دماء، وسلاح أبيض "مطواة".

وبتكثيف الإجراءات والتحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة، لمعرفة من وراء ارتكابها، تم التوصل إلى أن فتحي. إ 22 سنة، مجند بالقوات المسلحة، شقيق المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة والقبض عليه داخل مسكنه، ومواجهته اعترف خلال التحقيقات، بارتكابه الواقعة، قائلا: أن المجني عليه، مريض نفسي، ودائم التعدي على والديه والجيران بالسب والقذف.

وأضاف: أن يوم الحادث صعد بصحبة شقيقه بالشقة مكان الواقعة، وقام بطعنه عدة طعنات بمطواه كانت بحوزته، أصابته بأماكن متفرقة بجسده، وبعدها قام بشراء منشار حديدي من محل حدايد وبويات بشارع الثلاثيني.

وتابع: أنه قام بتقطيع الجثة إلى 7 أجزاء، ووضعها بالحقيبة والكرتونة سالفي الذكر، لسهولة التخلص منها، وبعدها ألقي ملابس المجني عليه داخل صندوق قمامة بمنطقة السيدة عائشة، ولم يسعفه الوقت التخلص من الجثة، بسبب انتهاء إجازته وعودته للوحدة العسكرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل