المحتوى الرئيسى

الأهلي يخسر لقب السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح - الأهلي.كوم

02/10 20:49

أحرز فريق الزمالك لقب السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز على الأهلي 3-1 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

إنتهى الشوط الاول من مباراة الأهلي والزمالك ضمن كأس السوبر بالتعادل السلبي وذلك على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي في حضور أكثر من 35 ألف متفرج.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأحمد حجازي وسعد سمير واحمد فتحي وحسين السيد وحسام عاشور واحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايي.

أما الزمالك فبدء بتشكيل مكون من جنش - محمد ناصف - علي جبر - محمود حمدي الونش - أسامة إبراهيم - طارق حامد - معروف يوسف - أحمد توفيق - محمد إبراهيم - ستانلي - باسم مرسي.

فرصة المباراة الوحيدة كانت عن طريق مؤمن زكريا الذي وصلت الكرة له على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة وسددها قوية لكن حارس الزمالك محمود جنش حولها لضربة ركنية.

في الدقيقة 34 وصلت الكرة لعبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة واضحة داخل المنطقة عن طريق مدافع الزمالك محمود حمدي الونش.

وحصل باسم مرسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 من عمر المباراة وذلك بعد تدخل قوي على حسين السيد وإعتراض على حكم المباراة التشيكي.

بدأ الاهلي الشوط الثاني بتسديدة قوية من عبد الله السعيد في الدقيقة 50 ولكنها إصطدمت بدفاع الزمالك وتحولت لضربة ركنية.

وأجرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك التغيير الأول حيث شارك مصطفى فتحي بدل من محمد إبراهيم ثم التغيير الثاني بإشراك دونجا بدل من معروف يوسف.

أما تغيير الأهلي الأول فكان بمشاركة صالح جمعة بدل من عبد الله السعيد، والتغيير الثاني بنزول حسام غالي بدل من أحمد فتحي، والتغيير الثالث بمشاركة كريم نيدفيد بدل من وليد سليمان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل