المحتوى الرئيسى

أجندة إخبارية ليوم السبت 11 فبراير

02/10 19:33

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و24 متهما آخرين، في قضية اتهامهم بإهانة السلطة القضائية والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية.

الإسماعيلية.. تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية ، محاكمة 13 متهما في قضيه الهروب من سجن المستقبل.

القاهرة.. تصدر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين حكمها في الدعوى المطالبة بحظر حركة “حسم” الإرهابية بعد تبنيها العديد من العمليات الإرهابية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان القاهرة الأدبي الذي ترعاه وزارة الثقافة، والتي تستهدف إلقاء الضوء على أدب المرأة بشكل خاص.

القاهرة.. تنظم مكتبة مصر الجديدة معرضا لأعمال مواهب المكتبة المميزين في الفن التشكيلي، وذلك في ختام ورش العمل التي انطلقت منذ أسبوع بإشراف الفنان أحمد بيرو.

القاهرة.. تختتم المرحلة الأولى من فعاليات نهائيات الدورة الرابعة من مهرجان “آفاق مسرحية”، والذي يحمل شعار “مصر أحلى”، بحضور جماهيري مشهود على مسرح “مكتبة مصر الجديدة”.

القاهرة.. يفتتح الفنان عادل عمار والمستشار الإعلامي لجامعة الدول العربية الشاعر العراقي عصام البرام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان”أوسكار إيجيبت” للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة على مسرح”بي أم أس” في المقطم.

القاهرة.. يعقد مدير تحرير جريدة الأهرام وعضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عبدالمحسن سلامة مؤتمرًا صحفيًا بقاعة لبيب السباعي بجريدة الأهرام لإعلان موقفه من خوض الانتخابات على مقعد النقيب.

الخرطوم.. يشارك وفد من لجنة المرأة بالنقابة العامة لعمال المصارف بمصر بالخرطوم في أعمال ورشة تدريبية تنظمها النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان، تحت عنوان “مهارات القيادة الشخصية”.

القاهرة.. تطلق وزارة الداخلية حملة وطنية تحت شعار “الانضباط أسلوب حياة” بالتنسيق مع مؤسسة “أخبار اليوم” بمشاركة عدد من الوزارات ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والدينية والشبابية، تهدف إلى التوصل إلى تحقيق الانضباط بالشارع المصري في كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية.

القاهرة.. تفتح نقابة الصحفيين في العاشرة صباحا باب الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة لمدة خمسة، وذلك بقاعة المجلس بالدور الثالث.

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي الاجتماع السنوي الثاني مع رؤساء المجالس والبرلمانات العربية، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

القاهرة..يتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد علي مصيلحي إحدى الصوامع التابعة للشركة للقابضة للصناعات الغذائية بمنطقة برقاش بمحافظة الجيزة، للتأكد من التشغيل التجريبي للصومعة قبل افتتاحها ضمن المشروع القومي لإنشاء الصوامع للحفاظ على تخزين الأقماح.

سوهاج.. تستقبل محافظة سوهاج وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة في زيارة يبدأها بعقد اجتماع بقاعة ديوان عام المحافظة يعقبها افتتاح مسجد الرحمن بأخميم، ثم افتتاح مسجد بنجع أبو شامة بقرية نيدة دائرة مركز أخميم.

القاهرة.. يعقد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ندوة للتوعية بالتعداد السكاني بنادي شباب الجزيرة، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

القاهرة.. تحيى أوركسترا القاهرة السيمفوني في الثامنة مساءً، حفلا موسيقيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يستضيف مسرح الجمهورية في الثامنة مساءً حفلا فنيا يحييه فريق “فؤاد ومنيب” الفني.

الإسكندرية..يستضيف مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية” في الثامنة مساءً حفل أوركسترا الحجرة لأوبرا الإسكندرية بالاشتراك مع سيويت ساوند باند.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل