المحتوى الرئيسى

تعرف على أبطال الفيلم الموسيقي Mary Poppins Returns.. وهذا موعد طرحه

02/10 19:13

بعد مرور ما يقرب من عامين، أعلنت شركة Walt Disney صباح اليوم الجمعة، عن بدء تصوير فيلم Mary Poppins Returns، الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mary Poppins الذي صدر في الستينيات وحاز على 5 جوائز أوسكار.

ووقع الاختيار على الممثلة إيميلي بلانت لتجسيد دور المربية الساحرة "ماري"، التي قدمتها الممثلة جولي أندروز في النسخة الأصلية وتسببت في حصولها جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة.

ويشاركها البطولة الممثل لين مانويل ميراندا، إلى جانب الممثل كولين فيرث والممثلة ميريل ستريب والممثلة جولي والترز والممثل بن وينشو، والممثلة إيميلي مورتيمر، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

تدور القصة الجديدة في ثلاثينيات حيث فترة الكساد العظيم بلندن، نرى أن الطفلين مايكل وجين أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، ولكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة شخصية كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة بانكس لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة من جديد.

في هذا الجزء، ستقدم "ماري" عدد من الشخصيات جديدة إلى العائلة منهم شخصية توبسي "ميريل ستريب" التي ستساعدهم على تخطي الحزن الذي يشعرون به.

يجري حاليًا التصوير في استوديوهات شيبرتون البريطانية، وتولى كتابة السيناريو ديفيد ماجي، ويخرج الفيلم روب مارشيل، صاحب الفيلم الموسيقي Chicago الحائز على 6 جوائز أوسكار.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض 25 ديسمبر من العام المقبل، ليلحق باحتفالات الكريسماس وموسم الجوائز.

شاهد- الإعلان الدعائي الأخير للفيلم الموسيقي Beauty and The Beast

الفيلم الموسيقى La La Land..لهذه الأسباب خُلقت السينما

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل