المحتوى الرئيسى

بالفيديو- ديف باتل يصطحب والدته إلى حفل الأوسكار.. وهذا ما فعلته في جوائز بافتا

02/10 17:17

مع حلول ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار، ينشغل المشاهدون بالممثلين ومن يصطحبونهم على السجادة الحمراء لحضور الحدث الفني الأهم في هوليوود.

وقال الممثل ديف باتل، المرشح لجائز الأوسكار في فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Lion، إنه سيصطحب والدته معه إلى الحفل، ولكن عليه أن يتابعها.

وأوضح خلال حواره مع الإعلامي جيمي فالون ببرامج The Tonight Show، "لقد حضرت معي إلى حفل جوائز بافتا البريطاني عندما كان فيلمي Slumdog Millionaire مرشحًا، وفي الحفل الذي يقام عقب توزيع الجوائز التقت بالممثل دانيال كريج، وأخذت تعبر له عن إعجابها بسلسلة أفلام جيمس بوند، ثم قالت له أنت المفضل لدي يا (بيرس) من بين من قدموا بوند على الشاشة".

وتابع باتل أنه صحح لها أنه ليس الممثل بيرس بروزنان، الذي كان يقدم الشخصية فيما سبق، مضيفًا: "كريج أيضًا تعامل مع الموقف بلطف".

يشار إلى أن الممثل أندرو جارفيلد قال في حوار سابق، أنه سيصطحب والده معه إلى الحفل، لأنه يرغب أن يشاركه هذه الليلة المميزة. ومن المقرر أن يقام حفل الدورة الـ89 يوم 26 فبراير وسيقدمه المذيع جيمي كيميل.

وتدور أحداث فيلم Lion حول طفل هندي في الخامسة من عمره، يدعى "سارو" يتوه في شوارع كالكوتا، والتي تبعد آلاف الأميال عن منزله، يكافح ويواجه العديد من التحديات إلى أن يتبناه زوجين من أستراليا، وبعد خمسة وعشرين عامًا من تبنيه، يخرج للبحث عن عائلته المفقودة.

تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

صورة- تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة للفوز بالأوسكار..من بينهم الفيلم الإيراني The Salesman

المخرج الإيراني أصغر فرهادي يقرر عدم حضور الأوسكار ردا على ترمب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل