المحتوى الرئيسى

«علام»: «الإفتاء» هي حائط الصد في مواجهة الفتاوى المضللة

02/10 17:14

قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، إن دار الإفتاء هي حائط الصد في مواجهة الفتاوى المضللة، مشيرًا إلى بطولات أبناء المنصورة التي تعد درس وقدوة للحفاظ على تراب الوطن.

جاء ذلك على هامش تأدية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة، في إطار الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة حيث تم نقل شعائر الصلاة على الهواء مباشرة.

ورحب المحافظ بمفتي الجمهورية موجها له الشكر لحرصه على مشاركة الدقهلية في عيدها القومي، مؤكدا على أن انتصارات المحافظة دليل على عظمة الأجداد والآباء.

وأشار إلى أن الدقهلية تفخر بما حققته من إنجازات خلال عامين بلغت قيمتها 8 مليارات جنيه، وأن هناك مشروعات سيتم افتتاحها ومشروعات أخرى قيد التنفيذ وسيتم الانتهاء منها خلال هذا العام، مضيفا أننا بصدد الانتهاء من اللمسات الأخيرة لطرح مسابقة عالمية لوضع التصميمات لمدينة المنصورة الجديدة لتكون مفخرة لأهالي الدقهلية وشعب مصر.

ورافق المحافظ في أداء الصلاة اللواء سعيد شلبي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء مصطفى النمر مدير الأمن، والقيادات الأمنية والعسكرية وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والعديد من أبناء المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل