المحتوى الرئيسى

نصائح مات ديمون لجورج كلوني بعدما أخبره بحمل أمل علم الدين.. هكذا تحدث عن ضربة الحظ الكبرى

02/10 13:48

صحيح أن خبر حمل الحقوقية أمل علم الدين زوجة الممثل الشهير جورج كلوني بتوأم لم يكشف عنه سوى أمس الخميس، إلا أن الممثل مات ديمون كان على علم بأن صديقه سيصيخ أبًا منذ وقت طويل.

وكشف ديمون في تصريحات لـEntertainment Tonight Canada، عن شعوره وقت معرفة الخبر، قائلًا: "كنت أعمل معه في الخريف الماضي، وعندما أخبرني على انفراد بالأمر، كدت أبكي من الفرحة، أنني سعيد للغاية من أجله".

وتابع: "سألته عن صحتها وعن فترة الحمل، وقالي لي أنه منذ 8 أسابيع وأنها بخير، فقلت له هل أنت مجنون!، لا تخبر أحد بالخبر، يجب أن يمر 12 أسبوع هذه هي القاعدة، لكن بالطبع لم يكن يعرف".

واستدرك: "أخبرته أن يغلق فمه، فالأمر يتطلب الانتظار 4 أسابيع أخرى، ثم يعلن عن الخبر كيفما يشاء، الأهم أن تمر المدة على خير".

وتحدث عن أمل علم الدين قائلًا: "أنها مذهلة، وتعد بالنسبة له ضربة حظ كبرى، فهي امرأة رائعة على جميع المستويات، وسوف يكونا أبوين جيدين، هؤلاء الأطفال محظوظون".

يشار إلى أن مات ديمون لديه أربعة أبناء، وكان من بين المشاهير الذين أكدوا خبر الحمل أمس على شاشات التليفزيون والصحف، نظرًا للصداقة التي تجمعه بكلوني منذ سنوات.

وكان كلوني احتفل بزواجه من أمل علم الدين في 27 سبتمبر 2014، بإقامة حفل زفاف خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما.

تصرفات أمل كلوني التي استفزت المصريين (ساخر)

بالصور- حسن الرداد ليس أقل من جورج كلوني

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل