المحتوى الرئيسى

محترفو مصر ينتظرون حصد مكاسب المشاركة في كأس إفريقيا مع فرقهم

02/10 23:21

يعود المحترفون المصريون لأنديتهم، بعد فراغهم من خوض كأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة، والذي حل المنتخب فيه بالمركز الثاني بعد خسارة النهائي أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

11 محترفًا مصريًا ضمتهم، القائمة  3 منهم بالدوري الإنجليزي ولاعبين بالدوري السعودي ولاعبًا واحد من كل من الدوري البرتغالي والإيطالي والبلجيكي واليوناني والسويسري والدرجة الثانية الفرنسية، وجميعهم ينتظرون فرصة المشاركة مع فرقهم هذ ا الأسبوع، وحصد مكاسب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

محمد النني من المنتظر أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال عندما يواجه هال سيتي، على ملعبه، في الثانية والنصف من مساء الغد، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

النني، الذي طالبت الجماهير أن يعود سريعًا للفريق، وعدم إكمال مهمته مع المنتخب المصري في بطولة إفريقيا، ونال رضا الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، الذي أكد في تصريح صحفي سابق أثناء كأس الأمم، أن النني أهم لاعب لديه، ويتمنى عودته سريعًا لظبط أداء الجانرز في المباريات.

وفي هذه المباراة سيتواجد مصري آخر، هو أحمد المحمدي الذي ظهر مع المنتخب المصري في الأمم الإفريقية، ليعود المحمدي لمكانه الأساسي بفريق هال سيتي، والذي كان من أهم عناصر فريقه في الدور الأول ولم يغادر مركزه إلا للضرورة القصوى.

وفي الدوري الإنجليزي أيضا، يتوقع أن يظهر رمضان صبحي، مع فريقه ستوك سيتي عندما يستضيف كريستال بالاس، وذلك عقب إعلان مارك هيوز المدير الفني لستوك، أن اللاعب من الممكن أن يظهر في المباراة، وأنه جاهز لهذا الظهور والتألق، بعد المستوى الرائع مع المنتخب في كأس إفريقيا.

وفي الدوري الإيطالي، سيعود محمد صلاح المتألق، لقيادة روما لمواصلة المشوار في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يحل ضيفًا يوم الأحد على كرتوني، ليحل أزمة الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الذي أبدى رغبته في الفترة الماضية، لعودة صلاح في ظل غياب الحلول لفريقه رغم تحقيق الانتصار.

عمرو وردة جناح المنتخب وأحد مكاسب الفراعنة من البطولة، انتقل لفريق باوك اليوناني من بانتيوليكوس، وأدى تألقه في نهائي إفريقيا لزيادة حظوظه مع فريقه الجديد الذي قدمه للإعلام اليوم، إلا أن المدرب فلاديمير ايفيتش مدرب باوك من المتوقع ضمه لمواجهة اكسانثي، في الدوري يوم الأحد المقبل، خاصة في ظل الرغبة في ضمه والتي وضحت بضمه أثناء تواجده في كأس إفريقيا.

ويلعب غدا، السبت، محمود حسن تريزيجيه لقاء موسكرون البلجيكي، الذي يلعب له على سبيل الإعارة مع أوستند، وكان تريزيجيه قبل انضمامه للفراعنة أحد عناصر القوة بفريقه ولاعبًا أساسيًا به، ويعتمد المدرب كثيراً على اللاعب ومتمسك جداً به ورفض طلب أندرلخت لإنهاء اعارته للفريق.

وينتظر عمر جابر ظهير أيمن بازل، قرار أورس فيشر مدرب الفريق للدفع به غدا، السبت، في مواجهة ثون، في الجولة 24 من الدوري السويسري، السبت، والتي يتمنى جابر بالعودة للمشاركة في المباريات، التي يشارك بها مع فريقه بشكل متقطع.

وستحدد الحالة الطبية لأحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب، إمكانية مشاركته مع فريقه في مباراة بوافيستا، والذي يحل ضيفًا عليه يوم الأحد الماضي، وذلك بعد إصابة كوكا في كأس الأمم الإفريقية، إلا أنه لم يتحدد بعد مدى إمكانية مشاركته في المباريات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل