المحتوى الرئيسى

مصر.. تأجيل الحكم على "قاضي الحشيش" بسبب الكلب "هيرو"

02/09 19:28

كلب مدرب لاكتشاف المخدرات (أرشيفية)

أجلت محكمة جنايات السويس (شمال شرق القاهرة) برئاسة المستشار محمد جمال الدين حجازي، الحكم في القضية المعروفة إعلامياً بـ"قاضي الحشيش" الذي اتهم بحيازة 68 كيلو "حشيش" إلى 9 مارس المقبل للمرافعة مع استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية بهدف الاستماع للدفاع. 

وطلب الدفاع تأجيل المحاكمة وإحضار ملف الكلب البوليسي "هيرو" عنصر الفحص الذي كشف المواد المخدرة، بجانب إحضار ورخصة الكلب من إدارة الحراسات والكلابة بكلية الشرطة، وإحضار ذات الملف بقسم الكلاب بإدارة تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي، هذا خلال جلسة استماع بمجمع محاكم السويس شهدت مناقشة حادة بين الدفاع وممثل النيابة.

وباشرت نيابة السويس التحقيقات بعد القبض على المتهمين الثلاثة القاضي (ط م ز)، 35 سنة، والطالبة الجامعية (يوستينا م)، 19 سنة، التي كانت برفقته، وسائق السيارة (إسلام .م.ع) المتهمين الثلاثة في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي بتهمة حيازة واتجار المواد المخدرة لمخدر الحشيش.

ونفى المتهم الأول أثناء التحقيقات وجود أي علاقة بينه وبين المضبوطات، مؤكداً أنه لا يعرف عنها شيئاً وأنها تخص كلاً من الفتاة والسائق.

وأكدت المتهمة يوستينا وهي طالبة بكلية آداب جامعة الزقازيق، أنها صديقة القاضي، واتهمت هي وسائق السيارة رئيس المحكمة المستقيل بجلب المخدرات من الشرقية، بهدف نقلها إلى أحد الأشخاص قرب مدينة رأس سدر، مقابل 20 ألف جنيه.

صفحة ترصد ما يحدث شعبيا ورسميا في مصر. بعد ثورتين قام بهما شعبها في 3 سنوات آملا في مستقبل أفضل. مع "شؤون مصرية" أنت في قلب المحروسة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل