المحتوى الرئيسى

ضبط 9 أطنان أرز بدون فواتير بالإسماعيلية

02/09 18:55

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث التموين من شن حملة تموينية مكبرة تمكنت من ضبط 9 أطنان أرز بدون فواتير أو مستندات و650 كيلو مخللات ومقبلات غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتاجر تمويني تصرف فى 232 زجاجة زيت تموينى و172 كيلو سكر تموينى من السلع التموينية المقرر صرفها للمواطنين فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

جاءت البداية بتلقي اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين والمقدم عادل الجزار، وكيل المباحث بضبط " باسم.ع. إ" سائق مقيم كفر الشيخ أثناء مروره بكمين عز الدين دائرة قسم ثانِ بالسيارة قيادته نقل كفر الشيخ محملة بكمية من الأرز الأبيض المصرى تزن حوالي 7 أطنان، بدون فواتير وضبط "أحمد.م.ع" سائق مقيم الشرقية أثناء مروره بكمين عز الدين، دائرة قسم ثان بالسيارة قيادته محملة بكمية من الأرز الأبيض المصري تزن حوالي 2 طن، بدون فواتير ومخالفة للقرار الوزاري الخاص بحظر نقل الأرز بين المحافظات.

ووردت معلومات لضباط مباحث التموين مفادها قيام "محمود. ن.ع" تاجر مقيم دائرة مركز الإسماعيلية بحيازته كميات من المقبلات والمخللات غير صالحة للاستخدام الآدمي، تم استهداف المذكور، بتفتيش المخزن تم ضبط عدد من البراميل بدون أي علامات أو بيانات يعلوها عفن أخضر بداخلها كمية من المقبلات والمخللات بإجمالي 650 كيلو جرام، غير صالحة للاستخدام الآدمي.

كما توافرت معلومات مفادها قيام "إيهاب.ف. ذ" تاجر مقيم دائرة قسم ثانِ بالتصرف في كميات السلع التموينية بطريقة غير مشروعة المقرر توزيعها على المواطنين في المنظومة التموينية، وتم تشكيل لجنة لجرد وفحص أرصدة المتحري عنه بالاشتراك مع مديرية التموين، حيث تبين قيامه بالتصرف في كمية قدرها 232 زجاجة زيت تموين، 172 كيلو سكر تموين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل