المحتوى الرئيسى

“كوميك كون” أولى فعاليات هيئة الترفيه في جدة.. تعرف على التفاصيل

02/09 16:55

تنطلق أولى فعاليات الهيئة العامة للترفيه، من خلال المعرض الترفيهي “كوميك كون” الذي يعد الأول من نوعه، والذي من المقرر إقامته منتصف الشهر الجاري.

ويقام المعرض لأول مرة في مدينة جدة على مساحة 8.000 م2 على طريق الكورنيش، ويستمر ثلاثة أيام من الخميس وحتى السبت بتاريخ 16-18 فبراير من الساعة 2 ظهرا وحتى 10 مساء.

وتتنوع وتختلف أنشطة المعرض، إذ سيتناول موضوعات ترفيهية وثقافية إقليمية ودولية ذات شعبية واسعة، ويتضمّن بعضا من أشهر العلامات التجارية في العالم من مجال الأفلام، والتلفزيون، والخيال العلمي، والرسوم المتحركة، والمانغا، والقصص المصورة، والمقتنيات المجمّعة، والألعاب الإلكترونية وغيرها.

ويتوقع منظمو المعرض أن يجذب قرابة 25 ألف زائر خلال الأيام الثلاثة، بالإضافة إلى 50 عارضا و150 فنانا، إذ يشارك العديد من الشخصيات العالمية والمحلية التي تحضر الفعاليات للقاء الجمهور في جلسات حوار مفتوحة، منها فنانين سعوديين، وممثلين عالميين ومغنيين راب وبيت بوكس وغيرهم.

وكانت بداية المعرض في سان دييغو عام 1970 ثم توسع في جميع أنحاء العالم ويزوره الآلاف سنويا، وتم إطلاق نسخة دبي منه في 2012، ووصل عدد زواره في شهر أبريل 2016 إلى أكثر من 70 ألف زائر.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل