المحتوى الرئيسى

ننشر قصة الزوجين ضحيتي «الدجل والشعوذة» بالمنوفية

02/09 12:07

في واقعة مأساوية شهدتها محافظة المنوفية بمركز شبين الكوم، لقيت موظفة مصرعها وأصيب زوجها عقب تعرضهم لحالة تسمم عندما جاء عاطل لعلاجهم من الجن ببخور وأعشاب، وفي محضر شرطي تم الإدعاء بتناول الزوجة مادة سامة بالخطأ خوفا من معرفة أهلها بالواقعة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث شبين الكوم بإصابة "م.ف.ع.م"، 55 سنة عامل ووفاة زوجته "ز.م.ع.ا"، 50 سنة موظفه بحالة تسمم.

وبسؤال شقيق الأول قرر بعلمه من نجل شقيقه الطفل صاحب الـ8 أعوام، بإصابة والدية بحالة إعياء، فقام بنقلهما إلى المستشفى، وأفاد بأن سبب إصابتهما تناولهما مبيد حشري عن طريق الخطأ ونفي الشبهة الجنائية.

وجاء تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب ولا يوجد إصابات ظاهرة والسبب المحتمل فى الوفاة غير واضح ويترك الأمر للطب الشرعي؛ للوقوف على سبب الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والإفاده بتقرير بسبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وعقب تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شبين تبين أن المجني عليهما كانا يساورهما اعتقاد بمسهما بالجن، وأن الزوج بحث عن أحد المشايخ لعلاجه وتعرف حال ذلك على "أ.م.ذ.ب"، 48 سنة عاطل ومقيم بمركز منوف والمشهور عنه معالجة مثل هذه الحالات، وبتاريخ الواقعة حضر المذكور لمنزل المجني عليهما بدعوى علاجهما وأعطاهما بعض الأعشاب والبخور للعلاج، وعقب تعاطيهم هذه الأعشاب انتابتهم حالة غيبوبة نقلا على إثرها للمستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحري عنه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأن جرعة الأعشاب هي التي أدت إلي حدوث الغيبوبة دون قصد منه، وأنه استغل ذلك واستولي على ذهب المجني عليها: "4 خاتم، 2 توينز، غويشة" ومبلغ مالي مائة ألف جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل