المحتوى الرئيسى

عمل «دي جي» وقدم «برنامجًا دينيًّا».. 12 معلومة لا تعرفها عن أحمد فلوكس

02/09 11:11

نال الفنان أحمد فلوكس ثناء الجميع بعد دوره اللافت في مسلسل "الأب الروحي"، كما أشاد النقاد بدوره وأجمع الجميع على أن هذا المسلسل يعد أفضل عودة له بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة، منذ آخر عمل له وهو مسلسل "العراف".

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن أحمد فلوكس، والتي ربما لا يعرفها عنه جمهوره الذي أصبح في تزايد  خلال الفترة الأخيرة.

1- كومبارس في الكليبات ومذيع إذاعي

شارك أحمد فلوكس في عدد من الكليبات الغنائية كـ"كومبارس"، حسبما قال خلال لقائه ببرنامج "افصل واسمع" على إذاعة 9090.

وكشف فلوكس أيضًا أنه كان يقدم برنامجًا إذاعيًّا في بداياته مع المذيع الشاب حسام مصطفى، وكان اسمه "أخبارنا في أسبوع"، وتسبب هذا البرنامج في تأخر تخرجه من الجامعة.

2- مقدم لبرنامج ديني في "اقرأ"

تخرج الفنان أحمد فلوكس من كلية إعلام، ومن ثم انضم لفريق عمل قنوات "art"، وقدم برامج منوعات إلا أنها لم تدم سوى لثلاثة حلقات فقط قبل أن يرى فيه القائمين على القناة أنه يجب أن يقدم برامج دينية.

بالفعل انضم "فلوكس" لفريق عمل قناة "اقرأ"، وقدم برنامجًا دينيًّا برفقة الإعلامية "نادية عمارة" التي تتلمذت على يد الشيخ الشعراوي، إلا أن موقف وحيد دفعه لترك البرنامج بعدما قالت له إحدى المتصلات "يا فضيلة الشيخ"، فشعر أنه في طريق غريب عنه وأنه لا بد أن يترك البرنامج لأنه ليس أهل لهذ اللقب، حسب قوله.

أثناء عمله في قناة اقرأ كان دخله لا يزال قليلًا، فشعر أنه بحاجة إلى عمل آخر لزيادة دخله حتى يستطيع العيش، وبالفعل عمل في DJ أفراح ومناسبات.

وقال "فلوكس" عن هذه المرحلة إنه لا يتنصل منها بل على العكس فهو فخور بها كثيرًا، لافتًا إلى أنه كان يعمل في هذا الـDJ في افتتاحات محال شعبية وأفراح.

كشف "فلوكس" أن الفنان الكبير فاروق فلوكس كان رافضًا لفكرة دخوله عالم الفن والتمثيل، مشيرًا إلى أنه كان يخاف عليه من هذه المهنة الشاقة.

وأوضح أنه أصر على التمثيل لأنه كان يجد في نفسه الموهبة، وقرر أن يخوض التجربة وبالفعل حقق نجاحات كبيرة.

5- ضرب والده بأول مشهد في حياته 

بعد محايلاته العديدة خضع والده لرغبته ووافق على دخوله عالم الفن، ليذهب بعدها الفنان الشاب إلى المخرج سميح النقاش الذي كان وقتها مساعدًا للمخرج الكبير عصام الشماع، وبالفعل حصل على مشهدين في مسلسل "رجل في زمن العولمة"، مع الفنان صلاح السعدني وهو في عمر 33 عامًا.

وتلقى "أحمد" وقتها صدمة قوية للغاية، بعدما أخبروه أن أول مشهد له هو ضرب والده، وبعد ذلك وافق وقام بالمشهد بل ونال من خلاله إعجاب الجميع، حتى والده كان ينظر له بفخر على موهبته الكبيرة التي أظهرها.

كشف فلوكس خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه يعيش في الإمارات برفقة ابنه.

وأضاف أنه قضى هناك فترة كبيرة، وكان ذلك السبب فى ابتعاده عن الفن حتى تتسنى له فرصة البقاء مع ابنه الوحيد.

7- هاجم طارق الشناوي بسبب سبه لأحد الفنانين

في إحدى المرات، هاجم الناقد الفني طارق الشناوي الفنان سامح حسين، وقال عنه إنه "كومبارس طامع في النجومية" وهو ما أثار حفيظة أحمد فلوكس.

وانتقد "فلوكس" هذا النقد، وقال: "ازاي حد يشتم فنان كده ويقول عليه كومبارس، يا سيدي دعمه واقف جمبه أو انتقده بس بلاش تشتمه، ده كلام مينفعش يتقال ده كلام عيب في حق النقاد كلهم".

8- يعشق المزيكا وقدوته شريف منير

يعتبر الفنان أحمد فلوكس أحد الفنانين الذين يعشقون الموسيقى، وهو كان السبب الأقوى في عمله في الـDJ، وكان يعزف "درامز" وتعلم "جيتار" أيضًا.

ويقول "فلوكس" إن قدوته في عزف "الدرامز" الفنان شريف منير، الذي يعتبره أيقونة في هذا المجال.

وعن حبه لعزف الدرامز، قال "فلوكس" إنه في إحدى المرات كان يعزف على الأطباق والأواني المنزلية، حتى أزعج منه والديه، وقاما بطرده من المنزل لساعات.

9- يرفض عمل ابنه في التمثيل

كشف أحمد فلوكس أنه يرفض أن يعمل ابنه "سيف الدين" في التمثيل، للسبب ذاته الذي كان يرفضه والده، لأنها مهنة شاقة ولها متاعب عدة.

وأوضح أنه لن يقف في طريق ابنه إذا رغب في الأمر، إلا أنه لا يحبذ ذلك.

10- تم اتهامه بالتهرب من 9 قضايا

تم القبض على "فلوكس" فى أحد الأكمنة الأمنية بالجيزة أعلى طريق محور 26 يوليو؛ بسبب صدور 9 أحكام قضائية فى قضايا شيكات وتبديد أموال.

وأثناء تفتيش السيارات كإجراء وقائى استوقف رجال الأمن سيارة الفنان أحمد فلوكس، وتبين من الكشف أنه صادر بحقه 9 أحكام قضائية فى قضايا متنوعة ما بين شيكات بدون رصيد وتبديد ونصب.

وكشفت التحقيقات أن الأمر غير صحيح وأن الـ9 قضايا كانت منتهية، وأن الفنان الشاب أنهى الخلافات مع أصحابها وخرج بعدها على الفور.

11- نشبت بينه وبين محمد رحيم أزمة "بالسلاح"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل