المحتوى الرئيسى

بريليانس تتفاوض على طرح هوا سونج محلياً

02/09 10:49

خالد سعد: نستهدف حصة %5 من إجمالى السوق

❐ «العلامة الصينية» خارج «أوتوماك» 2017.. واستيراد 700 سيارة بعد تراجع المخزون الإستراتيجى

علمت "المال" أن "بريليانس – البافارية" فى طريقها للانتهاء من المفاوضات مع الجانب الصينى، لطرح سيارات العلامة "هوا سونج HUASONG" التابعة لبريليانس عالمياً فى السوق خلال العام الحالى.

وتعتبر سيارات "هوا سونج" واحدة من إنتاجات بريليانس "الفان"، تظهر فى عدد من الأسواق العالمية، بخلاف العلامة جنباى، التابعة لبريليانس أيضاً المتخصصة فى إنتاج الأتوبيسات.

ففى الوقت الذى أعلنت بريليانس البافارية عدم مشاركتها فى فعليات معرض القاهرة الدولى للسيارات "أوتوماك – فورميلا" المنعقد فى مارس المقبل، لعدم وجود طرازات جديدة من العلامة. وأوضح خالد سعد، مدير عام بريليانس البافارية، فى تصريحات لـ"المال"، أن شركته حققت حصة سوقية قدرها 3%، خلال العام الماضى، وأن المجموعة تستهدف زيادة حصتها السوقية إلى %5 نهاية العام الجارى معتمدة على عدد من العوامل، منها تجميع عدد من طرازات "بريليانس".

وتابع أن الانتهاء من إنتاج طرازات بريليانس "v3,v5,h330" من المرتقب أن يكون نهاية الربع الأخير من العام، على أن يتم التجميع بمصانع المجموعة البافارية للسيارات، بالسادس من أكتوبر.

وتعمل مصانع المجموعة البافارية للسيارات على إنتاج عدد من طرازات bmw"" الألمانية، منها طرازات "x6,x4,x5,x3,x1" وطرازات الفئة الثالثة.

وفى نفس السياق؛ أكد مجدى عادل، مدير تسويق بريليانس البافارية، أن المجموعة تعاقدت لاستيراد مايقرب من 700 سيارة "v5 , v3, H330" خلال مارس المقبل؛ لتلبية طلبات السوق المحلية، من طرازات بريليانس، فى ظل تراجع المخزون الإستراتيجى.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل