المحتوى الرئيسى

بالصور.. تفكرين بالخروج في عيد الحب ؟.. هذا دليلك لإطلالة لا تنسى

02/09 10:10

إطلالة لا تنسى تعكس جمال وتألق بشرتك، هذا بالتأكيد ما تبحثين عنه للاحتفال بـ”عيد الحب“، ولأن الفتيات تهتم أكثر بالتفاصيل، عليك الاستعداد من الآن للحصول على إطلالة لافته سواء كانت صباحية أو للسهرة.

واعلمي أن يوم 14 فبراير ليس للمرتبطين فحسب، فسواء كنتِ مرتبطة أو لا، تحتاجين لمظهر مثالي طوال اليوم، لذلك عليك تجنب أي ضغط أو قلق، والعمل على ألوان وموديلات إطلالتك خلال عيد الحب .

إطلالات الفالنتين يمكنها أن تعتمد على عدد كبير ومتنوع من الألوان، فعلى الرغم من ارتباط عيد الحب باللون الأحمر، إلا أنه ليس اللون الوحيد الذي يمكن أن تعتمد عليه إطلالتك.

هناك بعض الأمور التي لابد أن تأخذيها في اعتبارك، إذا قررت الاعتماد على إطلالة حمراء بالكامل، فهناك الكثير من الظلال للون الأحمر، لذلك عليك اختيار الدرجة التي تتماشى مع لون بشرتك، فإذا كانت بشرتك ذات إيقاع بارد، فمن الأفضل الاعتماد على درجات الأحمر القرمزي والكستنائي.

أما البشرة الدافئة فيتماشى معها أكثر الأحمر المائل إلى البرتقالي والبني، وإذا لم تكوني متأكدة من إطلالتك، عليك اختيار اللون الأحمر “المحايد” الذي يتماشى مع الجميع.

لكن اختيار درجات الأحمر لا ترتبط بإيقاع البشرة فحسب، بل بالوزن أيضا، لذلك إذا كنت “كيرفي” من الأفضل الاعتماد على الظلال الداكنة للون الأحمر، فهي لن تجذب الانتباه بشدة لأي مشاكل في جسمك.

اللون الأحمر.. 7 استخدامات لكنز الأنوثة الذي لا ينضب

الإطلالة البيضاء مثالية أيضا في عيد الحب ، فقط عليك اختيار قطعة مميزة باللون الأبيض، خاصة إذا كانت مليئة بنقوش الورد أو الفراشات، فاللون الأبيض طريقة مثالية للحصول على إطلالة حالمة وهادئة أكثر.

لكن اللون الأبيض يحتاج لمعرفة جيدة بطبيعة جسمك، فهو من أكثر الألوان التي تبرز المشاكل والعيوب، خاصة إذا قررت ارتداء بنطال أبيض أو فستان قصير.

بمناسبة عيد الحب .. هذه أبرز الهدايا التي تفضلها شريكتك حسب برجها‎

لون آخر للحصول على إطلالة متألقة خلال عيد الحب، فالزهري لا يتمتع بجرأة الأحمر ولا بهدوء الأبيض، فهو يمنحك إطلالة أنثوية راقية خالية من الجرأة، فقط عليك اختيار درجة الزهري التي تتماشى مع بشرتك.

فاللون الزهري مثالي لإطلالتك الصباحية، فهو من الألوان التي تنعكس على لون البشرة وتجعلها أكثر إشراقا، أما إذا أردت إضفاء بعض الجرأة والاختلاف على إطلالتك عليك اختيار درجات أغمق من اللون الزهري، فالدرجات الفاتحة بريئة أكثر.

الفضي والذهبي ضمن إطلالات عيد الحب أيضا، خاصة خلال السهرة، فهذه الألوان تمنحك إطلالة مختلفة وغير متوقعة، وهناك اعتقاد سائد أن هذه الألوان تتماشى فقط مع الجسم النحيف أو الخالي من العيوب، لكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، فدرجات المعدن خاصة الذهبي تتماشى مع الجميع.

و”الكيرفى” يمكنها ببساطة اعتماد الذهبي أو الفضي، لكن من الأفضل اختيار ستايل قصير للفساتين بدلا من الطويل مما يعطي الجسم المزيد من التوازن.

في عيد الحب .. دول تحتفل بإحراق صور الرجال وأخرى بالحداد

عيد الحب لا يقتصر فقط على ارتداء الفساتين، لكن بإمكانك الاعتماد على الجينز التقليدي مع “تى-شيرت” مميز، فكل ما تحتاجين إليه هو أن تكوني أنيقة، مع إضفاء لمسة بسيطة من اللون الأحمر للإكسسوار الخاص بك مثل الحقيبة أو الحذاء، فلا داعٍ لأن تكون إطلالتك الصباحية مبالغا بها.

فستان منسوج مع “boot” فوق الركبة سيمنحك إطلالة مريحة وعملية مناسبة للنهار، وبإمكانك أيضا الاعتماد على فستان طويل مع جاكيت من الجينز كجزء من إطلالتك الصباحية البسيطة.

أما عن الألوان، فعليك اختيار ألوان هادئة فدرجات الباستيل ستمنحك مظهرا حيويا وأنيقا، بجانب بعض الظلال البيضاء أو الزهرية، ويمكنك الاعتماد على اللون الأحمر كإكسسوار مكمل لفساتين الصباح أو الاستغناء عنه تماما لأسلوب أكثر بساطة.

مظهر مثالي لصباح عيد الحب، خاصة إذا كانت تنتمي لفترة السبعينات مع الكثير من النقوش والألوان المتداخلة، فبلوزة من هذا النمط أو بنطال عالي الخصر سيكون علميا ومريحا.

كما يمكنك الاعتماد على بنطال واسع وقصير “Culottes” مع حذاء ذو كعب عالٍ، ومعطف للحصول على إطلالة صباحية مميزة.

يعتبر الحل المثالي لإضافة اللون الأحمر لإطلالتك الصباحية، فالستايل الفرنسي يعتمد على مزج 3 ألوان الأبيض والأسود مع الأحمر، فهناك العديد من الخيارات مثل التنورة الحمراء أو معطف كارو بجانب “تى –شيرت” ملون ومنقوش، لتحصلين على إطلالة فرنسية باللون الأحمر دون أي مبالغة أو تصنع.

 بالصور.. خريف وشتاء 2016.. اللون الأحمر الصارخ رمز الأناقة والجرأة

فساتين السهرة ليست طويلة فقط، ففستان قصير سيمنحك مظهرا مرحا أكثر، وستكون مناسبة أكثر لعشاء رومانسي أو احتفال خاص، كما يمكنك الاعتماد على فستان متوسط الطول لحضور الحفلات العامة والكبيرة.

لكن الفستان القصير لا يرتبط فقط بفكرة الطول، بل بالتصميم أيضا، لذلك عليك اختيار أسلوب التصميم إذا كان واسع أم ضيق بما يتناسب مع شكل جسمك، فالفستان الواسع سيجذب الانتباه للجزء العلوي من الجسم، في حين أن الفستان الضيق سيمنح جسمك مظهرا مسطحا أكثر ويلفت الانتباه إلى النصف الثاني من الجسم.

طريقة عصرية أكثر للاحتفال بعيد الحب، وjumpsuit تحمل لمسات جدية أكثر لذلك من الأفضل الاعتماد عليه خلال السهرات العامة وليس لعشاء خاص.

وللحصول على تأثير مميز خلال سهرة عيد الحب، عليك الاعتماد على خامات غير متوقعة مثل الجلد الذي يمنحك جرأة أكبر، أو الدانتيل لمظهر كلاسيكي.

ضمن أبرز الإطلالات هذا الموسم، فبدلا من الاعتماد على الأسلوب الرائج يمكنك اختيار تنورة للسهرة فهذا الأسلوب يناسب عشاء رومانسي أو حفلة صاخبة مع الأصدقاء، لذا عليك اعتماد تنورة قصيرة أو متوسطة الطول، فالتنورة الطويلة ستبدو رسمية أكثر من اللازم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل