المحتوى الرئيسى

8‏/2‏/2017 الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى تقرير مباراة بولونيا ضد ميلان - Goal.com

02/09 00:19

حقق العملاق الإيطالي ميلان فوزاً غالياً بهدفٍ نظيفٍ على حساب مضيفه بولونيا، بالرغم من تعرض اثنين من لاعبي الأول للطرد وإكماله لنصف الساعة الأخيرة بـ9 لاعبين فقط في المباراة المؤجلة  من الجولة الـ18 من السيري آ، والتي استضافها ملعب ريناتو دال آرا مساء اليوم الأربعاء.

وكاد الجناح الإسباني جيرارد ديولوفيو أن يتقدم مبكراً للضيوف لولا تصدي حارس بولونيا أنجيلو دا كوستا لتسديدته من الجانب الأيسر من انفرادٍ تامٍ داخل منطقة الجزاء قـ6 من بداية اللقاء.

وبالرغم من الضغط الكبير للديافولو في الدقائق الـ10 الأولى من بداية اللقاء، إلا أن أصحاب الأرض قد استفاقوا بعدها، ونجحوا في تهديد مرمى دوناروما لأول مرةٍ من انفرادٍ للجناح الأيسر كريتشي، تصدى له الأول ببراعةٍ بعد ثلث ساعةٍ على البداية.

وتأزم وضع أبناء المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا بعد مرور نصف ساعةٍ على بداية اللقاء، بعدما تعرض قلب الدفاع الشاب أليسيو رومانيولي لإصابةٍ أجبرته على الخروج تاركاً مكانه لبديله الكولومبي كريستيان زاباتا قـ31، قبل دقيقتين فقط على طرد قلب الدفاع الآخر جابرييل باليتا بعد حصوله على الإنذار الثاني عقب عرقلة لاعب وسط بولونيا المنفرد بليريم دجيمايلي، بعدما كان قد حصل على البطاقة الصفراء الأولى بسبب دفعةٍ بدون كرةٍ في ظهر مدافع الضيوف إبراهيما مباي قـ18.

اضطر مونتيلا لإعادة لاعب الوسط لوكاتيلي كقلب دفاع فيما تبقى من زمن الشوط الأول، قبل أن يستبدله بالمدافع الباراجوياني جوستافو جوميز في بداية الشوط الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل