المحتوى الرئيسى

23 فبراير| دورة تدريبية عن "الأنظمة المختلفة للطاقة الشمسية" بـ "علوم الفيوم" | الفيومية

02/08 23:44

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » 23 فبراير| دورة تدريبية عن “الأنظمة المختلفة للطاقة الشمسية” بـ “علوم الفيوم”

أعلن مركز بحوث البيئة والتكنولوجيا الذكية بجامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، عن تنظيم دورة تدريبية عملية عن الأنظمة المختلفة للطاقة الشمسية فى الفترة من 23 وحتى 25 فيراير الجاري، بكلية العلوم.

وقال الدكتور أحمد سعد خليل، مدرس الفيزياء بكلية العلوم، إن الدورة تشمل تعريف بأساسيات استخدام وتصميم أنظمة الطاقة الشمسية بالإضافة إلى التدريب على برنامج PolySun لتصميم أنظمة الطاقة الشمسية. .وأوضح سعد، أن الاشتراك مفتوح لطلاب وطالبات جميع الجامعات، ولكن الأولوية سوف تكون لطلاب كليات العلوم والهندسة حتى اكتمال العدد بدون التقيد بالسن أو سنة التخرج.

وعن كيفية التقدم لحضور الدورة أشار سعد سيتم تجهيز سيرة ذاتية CV يجب ارسالها الى [email protected] فى موعد اقصاه 15 فبراير،وسيتم ارسال الرد فقط على من يتم قبوله لحضور الدورة.

ويحصل المتدرب على شهادة رسمية معتمدة من جامعة الفيوم باجتياز الدورة، سوف تبدأ الدورة يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة بعد الظهر فى أيام التدريب المشار إليها ” الخميس – الجمعة – السبت”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل