المحتوى الرئيسى

نجاح الرحلة التجريبية لطائرة مصر للطيران الجديدة تمهيدا لضمها لأسطول الشركة

02/08 23:37

نجح الفريق الفني والتجاري والهندسي والمالي والقانوني والعمليات الجوية من الركب الطائر بشركة مصرللطيران اليوم الأربعاء، في اجراء عملية اختبار الطائرة الجديدة الثانية من طراز البوينج B737/800 NGs والمتفق عليها ضمن صفقة الطائرات التسع التي تعاقدت عليها الشركة الوطنية مؤخرا مع شركة بوينج.

اطمئن الوفد علي صحة وسلامة الاجراءات والمواصفات التي تعاقدت عليها من النواحي المالية والفنية والتجارية ومستوي الرفاهية والخدمات التي تقدم علي الطائرة ودرجة مساحة المقاعد وجودتها وتوافر سبل الراحة بها.

يذكر أن الوفد يضم مجموعة منتقاه من مختلف تخصصات الشركة ويترأسه مهندس وجيه صبحي مستشار رئيس مجلس ادارة شركة الصيانة والاعمال الفنية لصلاحية الطائرات، الذي يعد من الكفاءات النادرة في مجال استلام ومراجعة صلاحيات الطائرات واستكمال اجراءات تعاقداتها، الذي حرص علي مراجعة كل البنود ومراعاة توافر الخدمات المثلى لراحة الركاب بناء علي توجيهات صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

كما يضم الوفد المهندس هاني فوزي مدير عام كبائن الطائرات والمهندس علاء شكري مدير عام الصيانة بشركة الخطوط والمهندسين محمد عزت نجم وجمال عبدالستار وهاني احمد مهندسين بشركة الصيانة وسامح زكي مشرف كابينة بشركة الصيانة والكابتن شريف عرام ومحمد عبدالقادر الذين قاموا بعمل الرحلة التجريبية ورحلة العودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل