المحتوى الرئيسى

المغامر علي عبده يستعد لرقم قياسي جديد

02/08 23:23

يستعد المغامر علي عبده مؤسس مبادرة "حول مصر على موتوسيكل لدعم وتطوير السياحة"، لتنظيم محاولة رسمية لتسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتسجيل رقمه القياسي العالمي الثاني تحت عنوان أطول مسافة قيادة موتوكروس في 24 ساعة وذلك في مدينه الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وقال عبده إنه يهدف من تسجيل ذلك الرقم القياسي لجذب الانتباه العالمي لسياحة السفاري والمغامرات في مصر خصوصا في مدينه الغردقة، وتسليط الضوء على رياضة المحركات بشكل عام والتوعية بأهميتها وتأثيرها في المجتمع.

وأضاف المغامر، أنه يشارك في حضور الحدث العديد من أبطال رياضة السيارات، والدراجات النارية، ونوادي قائدي الدراجات النارية والسيارات، من مصر والوطن العربي دعما لأحداث الرياضة في مصر، إضافة للعديد من السائحين بالبحر الأحمر.

وأوضح عبده، أن مغامرة "حول مصر على موتوسيكل" تم تأسيسها عام 2013 بهدف تطوير ودعم السياحة في مصر، وزار فيها على كل محافظات مصر على دراجته النارية بهدف توعية الناس بالأماكن السياحية والأنشطة المختلفة في مصر، ونشر المعلومات اللازمة والصور عنها، بهدف التشجيع لزيارتها ودعوة الناس لمعرفه مصر بشكل أفضل، ونشر سياحة المغامرات، وتحسين الصورة العامة عن السياحة في مصر.

وقام المغامر علي عبده، بتسجيل رقمه القياسي الأول في يناير 2016 في إطار مبادرته برحلة جاب فيها محافظات مصر المختلفة في 7 أيام، قطع فيها مسافة 6 آلاف كم في رسالة موثقة عالميا أنك تستطيع زيارة أي مكان في مصر في أي وقت بكل حرية وأمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل