المحتوى الرئيسى

الخائنة.. عاشرت عشيقها على فراش زوجها.. وقتلته استجابة لنزواتها الشيطانية

02/08 22:26

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بعد 4 شهور بالتمام والكمال، شملت هذه الفترة إجراءات حبس وتحقيقات، لربة منزل شابة أقبلت على قتل زوجها العامل، بمساعدة عشيقها، تلبية لرغبة الشيطان بالتخلص منه، ليخلو لهما الجو بعد وفاته، بعد فترة علاقة محرمة جمعت بينهما على فراش الزوج العامل، دامت لشهور متعددة، لينتصر الحق فى النهاية من خلال محكمة جنايات كفر الشيخ.

قضت المحكمة الدائرة الأولى بإحالة أوراق المتهمة "س.ع.أ.أ"، 21 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية "طويلة نشرت"، دائرة مركز شرطة قلين، وعشيقها المدعو "ح.ر.ف.خ.أ"، 33 سنة، ويقيم بذات الناحية، إلى فضيلة المفتى، لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهما، لقتلما زوج الأولى المدعو "م.أ.ف.خ.ا"، 26 سنة، عامل.

وحددت المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين رمضان علي الزقم، ومحمد السيد عبده، وسعيد عبد الرشيد السمادوني، وسكرتارية وليد شعبان الأعصر، جلسة اليوم الثالث من دور شهر إبريل للنطق بالحكم، على كلا المتهمين، فى تلك القضية والتى حملت رقم 18880 لسنة 2016، والمقيدة برقم 3224 لسنة 2016 كلى كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، والتحقيقات أن الزوجة أقامت مع المتهم علاقة آثمة، تفاقمت إلى حد الزنا، وتكراره فى مسكن الزوجية، كلما حانت به فرصة وكلما غاب الزوج المذكور، عن بيته سعيا على رزقة والتماسا لقوت أبنائه، إلى أن تخلو لهما ساحة الخيانة لـ"يرتعا في غيِّهم دون خوف من رقيب".

وتضمنت التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم، وبيتا النية، على قتل الزوج، وتفكرا لمدة شهر سابق على الحادث، فى وسيلة لتنفيذ جريمتهم، حتى استقرا على قتله بكتم النَّفَس، وفى يوم الواقعة بتاريخ 12 / 10 / 2016، دعت المتهمة عشيقها إلى مسكن الزوجية وأعدا لهذا الغرض قطعة من القماش بلَّلاها بالماء وأجريا بها تجربة على نفسيهما وصولا للوضعية المُثلى فى الإجهاز على المجنى عليه حال كتم نفسه.

وتبين من أوراق القضية أنهما احتفيا بقرب الخلاص منه فمارسا الجنس حتى يعود، وما أن طرق المجنى عليه الباب، اختبأ العشيق فى دولاب الملابس، وما أن خلد المجني عليه إلى النوم، دعته المتهمة ليخرج عليه من الدولاب، وأمسك بقطعة القماش المبللة وجثم فوقه وراح يكتم نفسه بها قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل