المحتوى الرئيسى

"وكيل صحة بني سويف" يتفقد الوحدتين الصحيتين " اهوه وبليفيا" | السوايفة

02/08 22:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “وكيل صحة بني سويف” يتفقد الوحدتين الصحيتين ” اهوه وبليفيا”

قام الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وبرفقته  الدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بني سويف،  والدكتور حمد أشرف مسؤول برنامج علاج غير القادرين، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية للوحدتين الصحيتين بـ  ” بليفيا و اهوة “.

حيث تفقد حميدة، وحدة بليفيا وتابع سير العمل بها و كشوف العيادة الخارجية وصرف الأدوية للمرضى، وأثناء تفقده لغرفة الأشعة لاحظ أنه  لا يوجد أحماض أو أفلام أو كاستات لزوم عمل جهاز الأشعة، فأمر بسرعة صرف الأدوات ليتم تشغيل الجهاز.

كما تابع وكيل وزارة الصحة صيدلية الوحدة ومخزن الأدوية للأطمئنان على وجود أدوية وأمصال كافية ووجه العاملين بالوحدة ضرورة الالتزام بالنظام والدور فى الكشف وصرف الأدوية.

وخلال الزيارة لوحدة طب الأسرة بأهوه،  تابع حميدة عيادة الأسنان ووعد باستكمال النواقص مثل جهاز حشو الأسنان.

كما تفقد المعمل والرعاية بوحدة طب الأسرة، واطلع على سجل الحوامل والتطعيمات والأنشطة وتفقد أيضا غرف تنظيم الأسرة والإطلاع على دفاتر المنتفعات من حيث عدد الوسائل وتفقد الصيدلية ومخزن الأدوية للاطمئنان على توافر الأدوية والأمصال.

وفى نهاية الزيارة تم عقد اجتماع مع العاملين بالوحدة وتم تعريفهم بكيفية المطالبة بحقوق الوحدة مثل السلف المستديمة والسلف المؤقتة وسلف البنك الدولي، موضحًا أنه عن طريق الحصول على السلف يمكن للوحدة أن تشتري المستلزمات الناقصة وتصلح الأشياء التالفة بالوحدة ووعد سيادته بضرورة توفير طبيب طوال الوقت بالوحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل