المحتوى الرئيسى

مُعارين الأهلي يواصلون التألق..'صاروخ' من حمدي زكي وهدفين لـ 'أنطوي' (فيديو)

02/08 22:00

في ظاهرة تتقرر دائمًا مع لاعبي الأهلي المُعارين، تألق الغاني جون أنطوي، مهاجم الأهلي المعار إلى مصر المقاصة لمدة 6 شهور، ومحمد حمدي زكي، جناح الأهلي المُعار إلى نادي إنبي في المشاركة الأولى مع فرقهم الجديدة.

وجاء تألق الثنائي على طريقة أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المُعار إلى مصر المقاصة لمدة موسم كامل تنتهي مدة إعارته في الميركاتو الصيفي، حيث أصبح الشيخ هداف المقاصة مسابقة الدوري الممتاز خلال الدور الأول وظهر بشكل فارق مع الفريق الفيومي مما دفع مسئولي الأهلي المحاولة مع المقاصة لإنهاء إعارة اللاعب في يناير الماضي إلا أن المقاصة تمسكت بخدمات اللاعب.

وعلى طريقة أحمد الشيخ، تألق الثنائي محمد حمدي زكي، الذي خرج بتصريحات يهاجم فيها الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بأنه يقاتل في التدريبات إلا أنه لم يحصل على فرصة، حاله مثل الغاني أنطوي الذي لم يفكر البدري الدفع به طوال مباريات الدور الأول.

وتغلب فريق إنبي على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر، أحرز أول أهداف اللقاء محمد حمدى زكى في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية في المشاركة الأولى مع الفريق البترولي، قبل أن يسجل محمود قاعود الهدف الثاني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 78 سجل لاما كولين الهدف الثالث لفريق إنبي لينهي على أمال الاتحاد في بطولة الكأس.

بينما تألق أنطوي مع فريقه الجديد مصر المقاصة وأحرز هدفين في مرمى بتروجت في المباراة المقامة بين الفريقين بدور الـ16 من بطولة الكأس، في الدقيقة 51، والهدف الثاني في الدقيقة 67، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفريق الفيومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل