المحتوى الرئيسى

زوجة تفقأ عين حماتها بالمقص فى روض الفرج

02/08 17:18

مجرد تعليق سلبى على طهى الزوجة كريمة رفعت كلف “حماتها” السيدة البالغة من العمر 63 عاما وتدعى نجوى عبد العال “عينها” بعد أن أصابت الزوجة نوبة من الغضب أسرعت على إثرها بإحضار مقصا، وقامت بطعن حماتها فى عينها مما سبب لها نزيفا حادا ذهبت على إثره المستشفى بحسب ما جاء بدفاتر محكمة الأسرة بالزنانيرى وبلاغ الشرطة بقسم روض الفرج.

الواقعة الغريبة بدأت منذ زواج كريمة قبل 6 سنوات وغيرتها من حماتها ورفضها تدخلها فى حياتها وطردها أكثر من مرة من منزلها عند زيارتها وطلبها من زوجها أن يجعلها بعيدة عنها وإلا ستخلعه وتحرمه من طفله إياد.

وكانت الزوجة على خلاف دائم مع حماتها العجوز، حتى وصل الأمر بأن تعدت عليها بالضرب عدة مرات فى الشارع عقابا لها، والاتصال هاتفيا بنجلها والحديث مع طفلها.

وحاول الزوج “على طارق” التوفيق بين زوجته ووالدته ولكنه لم ينجح وكثيرا ما ضاق به الحال وفكر فى ترك الحياة لهم والإقدام على الانتحار وفق لأقوال الزوج أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى إسقاط الحضانة المرفق بتقارير طبية تؤكد كلامه.

الخلافات بين الزوجة وحماتها لم تقف عند الضرب بل تطورت لتدخل أقسام الشرطة عندما قامت كريمة بالذهاب إلى قسم الشرطة بإصابة فى رأسها وادعت قيام أم زوجها بضربها وهو ما تم نفيه كون حماتها كانت مريضة ومقيمة بالمستشفى وسجل البلاغ كبلاغ كاذب.

كيد الزوجة غلب جبروت الحموات التى نسمع عنه عندما وصل بها الجنون بأن تطعن حماتها بالمقص فى عينها لمجرد تعليق حماتها أن أكل وطريقة طهيها للطعام الزوجة بشكل سيئ.

نرشح لك

Comments

عاجل