المحتوى الرئيسى

حبس 6 أفراد في اتهامهم بسرقة فيلا سفير بالشيخ زايد

02/08 16:57

أمرت نيابة أكتوبر، بحبس تشكيلا عصابيا مكون من 6 افراد، 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهامهم بسرقة فيلا سفير بمنطقة الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة ان المتهم " شعبان .ن ط " كان يعمل بواب لدي المجني علية "السفير "، وبعد فترة تم طرده لقيامه بسرقة نجل السفير

وتابعت التحقيقات ان المتهم قرر سرقة مسكن السفير فاتفق مع 5 أخريين فيما بينهم، وفى يوم الواقعة استغلوا خروج السفير وزوجته، وقاموا بالتسلق الى الفيلا عبر الشباك، وقاموا بكسره ودخلوا غرفة النوم وقاموا بكسر الخزنه وعثروا بداخلها على نصف كيلو ذهب و100ألف جنيه مصرى، 100ألف سعودى ، 35ألف يورو ، 65 الف دولار وفرا هاربا.

البداية كانت بتلقى المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من سفير يفيد بسرقة خزنته من داخل الفيلا ، ووجه اتهامه للبواب لقيامه بسرقة نجله منذ شهر، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائى ، وبالفحص تبين وجود كسر بالشباك .

وعقب تقنين الاجراءات وباعداد التحريات توصلت الى مرتكبى الواقعة وهم كلا من " مبارك ، عامر، محمد اسماعيل ادم، جاسمه" وباعداد الاكمنة تم ضبط المتهمين وبارشادهم عن المضبوطات عثر المصوغات الذهبيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل