المحتوى الرئيسى

"لن ننساكم".. هكذا أحيا مشاهير الساحرة المستديرة الذكرى الثانية لمذبحة الدفاع الجوي

02/08 16:13

عامين على مذبحة الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها 20 من مشجعي نادي الزمالك، بعد محاولتهم دخول مباراة الدوري بين فريقي الزمالك وإنبي في استاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة، وتدافع الجماهير للدخول دون حملهم تذاكر دخول، تدخل الداخلية بإلقاء قنابل الغاز على تلك المحاولات.

وأحيا عدد من لاعبي الكرة الذكرى الثانية لمذبحة الدفاع الجوي..

نشر عمر جابر، لاعب نادي بازل السويسري الحالي والزمالك السابق، عبر صفحته على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أغنية "صرخة العشرين" لأولتراس وايت نايتس، وكتب عليها "20 لن ننساكم".

كذلك أحيا أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، ذكرى الدفاع الجوي، وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "ربي ارحم جماهير الزمالك الوفية التي ماتت غدرًا، شهداء نادينا العزيز أنتم في مكان أفضل منا، جميعكم في الجنة إن شاء الله"، وانهى التدوينة بهاشتاج "الزمالك وطن".

وكتب حازم إمام، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس اتحاد كرة القدم، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "رحم الله جماهيرنا، باقون معنا بأرواحكم الطاهرة".

وقام محمود عبد الرازق شيكابالا، كابتن نادي الزمالك، بإحياء ذكرى الدفاع الجوي، ونشر صورة بأسماء مشجعي الفريق عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب عليها "لن ننساكم أبدًا".

وشارك محمد ناجي جدو، مهاجم المقاولون العرب، في إحياء ذكرى المذحة بتدوينة على حسابه الشخصي على "تويتر"، كتب فيها "نسأل الله أن يرحمهم ويغفر لهم ويصبر أهلهم".

ونشر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في الذكرى الثانية لأحداث الدفاع الجوي، مجموعة من الصور لـ20 مشجعًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل